“تحديث ” اخبار الزمالك اليوم 15-5-2016: أزمة في مفاوضة نجم الريال و حلمي يرفض عودة كهربا بشرط

اخر اخبار الزمالك اليوم من موقع مصر 365 و التي نقدم لكم فيها مجموعة من اخر اخبار نادي الزمالك اليوم و ذلك في ظل التغطية اليومية المستمرة من موقع مصر 365 لتقديم أهم و اخر اخبار الزمالك و كل ما نشر و قيل في الصحف الرياضية الخاصة بالكرة المصرية و نقدم لكم تغطية لأهم و آخر أخبار الزمالك الأحد 15-5-2016.

أزمة في مفاوضة الزمالك لنجم ريال بيتيس – اخر اخبار الزمالك اليوم 15-5-2016

يسعى نادي الزمالك لتدعيم خطوط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة و لتدعيم خط الدفاع تحرك مسؤلوا نادي الزمالك للتفاوض مع نادي ريال بيتيس الاسباني من أجل ضم المدافع الشاب المصري عمرو طارق من صفوف الفريق و قد أبدى النادي الأسباني موافقة مبدئية للتخلي عن اللاعب .

هذا و على الرغم من ابداء ريال بيتيس موافقة مبدئية للتفريط في اللاعب إلا أنه قد تداولت بعض المعلومات تفيد بأن نادي ريال بيتيس قد غالى في طلباته المادية حيث أشار الحديث المتداول عن الصفقة إلى أن نادي ريال بيتيس الاسباني يطلب من الزمالك مبلغ 5 مليون يورو لحصول الزمالك على خدمات مدافع الفريق الاسباني .

عمر جابر يشارك في التدريبات الجماعية من جديد-اخر اخبار الزمالك اليوم 15-5-2016

عاد اللاعب عمر جابر الظهير الأيمن للفريق و المنتقل إلى نادي اف سي بازل السويسري مطلع الموسم المقبل عاد مرة أخرى ليشارك مع الفريق في التدريبات الجماعية مرة أخرى استعداداً لخوض المباراة المقبلة في الدوري المصري الممتاز.

هذا و قد حضر اللاعب الشاب مباراة الزمالك الأخيرة أمام بتروجيت و التي قد حسمها الفريق الأبيض بهدفي محمد ابراهيم دون مقابل و شاهد اللاعب المباراة من المدرجات بعد أن عاد من سويسرا بعد اجتياز اللاعب للكشف الطبي و التوقيع على عقود الانضمام للنادي السويسري .

هذا و كان مجلس إدارة نادي الزمالك كان قد اتفق مع نادي بازل على حصول الفريق السويسري على خدمات اللاعب عمر جابر مقابل 2 مليون و 600 ألف يورو بجانب نسبة 15% من قيمة بيع اللاعب لأي نادي آخر مع إقامة مباراة ودية بين الفريقين يذهب كامل إيرادها لنادي الزمالك .

أحمد حسن مكي على بوابة الرحيل من الزمالك من أجل انبي-اخبار الزمالك 15-5-2016

أصبح أحمد حسن مكي قاب قوسين أو أدنى من مغادرة نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة و ذلك بعد أن أصبح خارج اهتمامات أي من المديرين الفنيين لنادي الزمالك اللذين توالو على ادارة الفريق هذا الموسم .

و بات أحمد حسن مكي مهاجم حرس الحدود سابقاً و الزمالك حالياً بات أحد أهم اهتمامات نادي انبي الرياضي الذي يسعى لتدعيم خط الهجوم لديه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة استعداداً لخوض منافسات الدوري المصري الموسم المقبل.

هذا و كان مسؤلي نادي الزمالك قد وضعوا اسم أحمد حسن مكي ضمن أسماء اللاعبين اللذين سوف يدخلون في الصفقات التبادلية في الصيف المقبل الأمر الذي رفضه اللاعب بشده و أعلن تمسكه بتحديد وجهته المقبلة بنفسه و ألا يترك الأمر بيد أحد غيره في تحديد انتقاله لنادي هو لا يريده .

حلمي يرفض عودة كهربا إلا بشرط واحد – اخر اخبار الزمالك اليوم 15-5-2016

بعد أن تم استبعاد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا من مباراة الفريق الأخيرة أمام بتروجيت و التي حسمها الزمالك بهدفين دون رد للاعب محمد ابراهيم قائد نادي الزمالك ، صرح محمد حلمي المدير الفني الحالي لنادي الزمالك صرح بأن عودة اللاعب مرة أخرى للفريق هي مشترطة بأداء اللاعب القوي في التدريبات استعداداً لخوض مباراة الزمالك و الاتحاد يوم الاثنين المقبل في الدوري المصري الممتاز .

و قال حلمي في تصريحات صحفية يوم الجمعة معلقاً على هذا الأمر قال :

“ليس ضمن حساباتى إيقاف لاعب ولكن تقويم اللاعبين وظيفتى وأعرف جيداً كيف أفرض الانضباط داخل الفريق ولكن استبعاد كهربا من مباراة بتروجت كان لأسباب تعود إلى رؤيتى الفنية”.