التخطي إلى المحتوى
إدارة نادي الإسماعيلي توجه رسالتين للاعبين والجماهير. تعرف عليهما
نادى الاسماعيلى

قامت إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة محمد أبو السعود، بإصدار بيان تطالب فيه كلا من جماهير نادى الاسماعيلى بالإطئنان على الفريق وخاصة بعد الهزيمة التى حظى بها من نادى المقاصة، وأكدت إدارة نادى الاسماعيلى فى رسالتها الثانية للاعبين على أنها تحترم جميع اللاعبين وتعتز بهم لكونهم لاعبين أكفاء.

وقد قام مجلس إدارة نادى الاسماعيلى بإصدار بيان مساء أمس تضمن نبأ عن إيقاف حسني عبد ربه وسحب شارة القيادة منه، وكذلك تحويله للتحقيق، وتضمن البيان أيضا نبأ إيقاف جميع اللاعبين الذين قاموا بالتغيب عن المران عمداً.

وإليكم نص بيان إدارة النادى الإسماعيلى فيما يلى:

” من الملاحظ زيادة وتيرة الهجوم على إدارة النادى والخوف على الفريق بدعوى أن نادى الإسماعيلى ينهار و هذا الأمر غير صحيح، لأن الفريق على الرغم من الظروف الصعبة التى يمر بها حيث كان يحتل المركز الــ13 ثم صعد إلىالمركز الثالث قبل أن تراجعه للمركز الرابع مرة أخرى.

ويعتبر نادى الإسماعيلى من أكثر الفرق الرياضية التى حصدت نقاطاً فى الدور الثانى بمسابقة الدورى بفضل جهاز فنى ولاعبين قادرين على إرضاء طموحات الجماهير الغفيرة، خاصة أن الفارق بين نادى الإسماعيلى والفريق المتصدر للمركز الثالث نقطة واحدة يمكن تعويضها من خلال المباريات المقبلة وخاصة أن هناك مواجهات مباشرة مع الفرق التى تسبق نادى الإسماعيلى فى الترتيب.

كما أكدت إدارة النادى على أن ما حدث من تحقيقات و إجراءات بالخصم على اللاعبين كان الهدف منه إرساء مبادىء رياضية وتقويم مسيرة الفريق من أجل الحفاظ على اسم و مكانة النادى الإسماعيلى، مع التأكيد على احترام الإدارة لكل اللاعبين و اعتزازها بهم لانهم لاعبين آكفاء وعلى مستوى عالي من الحرفيه.

التعليقات