اخر اخبار برشلونة 15-5-2016:شاهد اهداف مباراة بررشلونة و غرناطة و احتفالات اللاعبين و الجهاز الفني

اخر اخبار برشلونة اليوم من موقع مصر 365 و التي يقدم لكم من خلال هذه الفقرة أهم و آخر أخبار نادي برشلونة يومياً و ننشر لكم كل ما قيل و نشر في الصحافة و وسائل الاعلام العالمية المختصة بالشأن الرياضي و نقدم لكم في هذا المقال الخاص بياناً مفصلاً حول تتويج برشلونة بطلاً للدوري الاسباني للموسم الثاني على التوالي بعد أن اكتسح مضيفه غرناطة بثلاثية بيضاء دون رد و نقدم لكم الاهداف و فرحة و احتفالات اللاعبين و الجهاز الفني بالفوز و التتويج باللقب للمرة الرابعة و العشرين في تاريخ النادي الكتالوني و المرة الثانية توالياً بفارق نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني الذي فاز على ديبورتيفو لاكرونيا بهدفي الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو .

سواريز يقود برشلونة للتتويج بلقب الليجا للمرة الرابعة و العشرين

تمكن الاوروجوياني لويس سواريز هداف بطولة الدوري الاسباني و فريق برشلونة تمكن من احراز هاتريك في مرمى غرناطة ليتوج برشلونة رسمياً بطلاً لليجا الاسبانية بعد الفوز على غرناطة في الجولة الأخيرة من البطولة بثلاثية بيضاء دون رد على ملعب غرناطة .

استطاع لويس سواريز احراز الاهداف الثلاثية في الدقائق الثانية و العشرين و الثامنة و الثلاثين ثم الثالثة و الثمانين لينهي على أي آمال لنادي ريال مدريد بسقوط برشلونة أمام غرناطة و يعلن برشلونة بطلاً للدوري الاسباني للمرة الرابعة و العشرين في تاريخ الفريق و المرة الثانية على التوالي .

بدون أي مقدمات دخل برشلونة في اللقاء سريعاً و لم يمض سوى سبع دقائق فقط حتى جائت رأسية بيكيه الذي أخرجها الحارس ببراعة شديدة لتتحول الكرة إلى خارج المرمى و يقضي على خطورة الهجمة و يعلن بيكيه أن القادم سوف يكون أسوأ على مرمى غرناطة .

ثلاث دقائق فقط و جاء طوفان من برشلونة بقيادة الثلاثي الأخطر ميسي و سواريز و نيمار و هدد سواريز بكرة مرت بجوار القائم ثم كرة أخرى أبعدها الدفاع في الدقيقة التالية و دقيقة أخرى و جاء الدور على أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي ليسجل أسمه أيضاً في جدول مضيعي الفرص في الدقيقة الرابعة عشر و بعدها بدقيقة أيضاً جاء انييستا ليسدد كرة تمر بجوار القائم .

في الدقيقة الثامنة عشر طالب العضاض بضربة جزاء بعد أن اعترض على لمس الكرة ليد المدافع و لكن الحكم أمر باستئناف اللعب و بعدها بثلاث دقائق جاء الهدف الأول بعد تمريرة بينية سحرية من الساحر نيمار إلى الظهير الأيسر خوردي ألبا الذي وضعها على طبق من ماس للويس سواريز الذي سجل هدفه الأول في المرمى الخالي من الحارس معلناً عن التقدم الأول لبرشلونة في اللقاء .

هدأ رتم اللعب قليلاً حتى جائت الدقيقة الثامنة و الثلاثين و تمريرة من ماسكيرانو بطول الملعب إلى داني ألفيس الذي استمات للعب الكرة قبل أن تخرج من الملعب و مرر عرضية متقنة خطفا سواريز قبل الحارس مسجلاً الهدف الثاني لسواريز و برشلونة في اللقاء و ينتهي الشوط الأو بتقدم أبطال الليجا بهدفين دون رد .

في الشوط الثاني لم يتغير الوضع كثيراً فقد ظل برشلونة مهاجماً و مضيعاً للفرص و في الدقيقة السادسة و الثمانين و تحرك رائع من نيمار بالعرض لضرب مصيدة التسلل يتسلم بينية ” ولا أروع ” من ميسي و ينفرد بالحارس و يمرر الكرة لسواريز ليسجل الهاتريك و يصبح هداف الليجا و تنطلق الأفراح في كتالونيا احتفالاً باللقب .

شاهد ملخص و أهداف اللقاء و لقطات أفراح برشلونة و الجهاز الفني باللقب .