اخبار ريال مدريد 15-5-2016: ملخص و أهداف مباراة ريال مدريد و ديبورتيوف لاكرونيا 2-0 تعرف على اصابة رونالدو

اخر اخبار ريال مدريد اليوم و التي يقدم لكم موقع مصر 365 من خلال هذه الفقرة يومياً أهم و آخر أخبار النادي الملكي ريال مدريد يومياً و التي ننشر لكم فيها كل ما قيل و كتب عن ريال مدريد و أهم و آخر أخبار ريال مدريد من داخل النادي في جميع الرياضات و نقدم لكم في هذا المقال بياناً مفصلاً حول أهم و آخر أخبار ريال مدريد اليوم الأحد الموافق 15 مايو 2016 و نقدم لكم أهداف و ملخص مباراة ريال مدريد و ديبورتيفو لاكرونيا و اصابة رونالدو و تبديله بين شوطي اللقاء – اخر اخبار ريال مدريد 15-5-2016 .

رونالدو يقود ريال مديد إلى وصافة الليجا الاسبانية بفضل هدفيه في ديبورتيفو لاكرونيا

أنهى ريال مدريد مسابقة الدوري الاسباني لموسم 2015-2016 في المركز الثاني وصيفاً لغريمه التقليدي نادي برشلونة الكتالوني الذي أحرز اللقب للمرة الثانية على التوالي و المرة الرابعة و العشرين في تاريخه ليبعد فقط ثمانية ألقاب عن نادي ريال مدريد .

تمكن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الأول تمكن من احراز هدفين في الشوط الأول من مباراة الفريق ضد ديبورتيفو لاكرونيا في ملعبهم لحيسم المباراة لصالح الميرينجي و يضمن المركز الثاني خلف برشلونة و يتبقى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أسبوعين من الآن على ملعب سان سيرو معقل نادي اي سي ميلان الايطالي .

بدون أي مقدمات بدأت المباراة قوية كما كان متوقعاً و بدء ريال مدريد بالضغط على أصحاب الأرض ليسجل مبكراً و يزيد الضغط على برشلونة الذي كان يواجه في نفس الأثناء خصمه غرناطة .

افتتح رونالدو أهداف اللقاء مبكراً في الدقيقة السابعة و لولا العارضة و القائم الأيسر لأحرز هاتريك في أول ربع ساعة و لكن الحظ منعه من ذلك .

واصل ريال مدريد ضغطه ليثمر عن ركنيه شتتها الدفاع ليطلق الكرواتي لوكا مورديتش صاروخيه تصطدم بظهر أحد المدافعين و تتحول لركنيه أخرى ، هذه المرة تهادت الكرة على رأس رونالد ليسجل الهدف الثاني له و لريال مدريد في الدقيقة الخامسة و العشرين ليحسم اللقاء منذ بدايته و يقضي على أي آمال للاعبي ديبورتيفو لاهداء برشلونة اللقب من ملعب الديبور .

خرج رونالدو من اللقاء بديلاً في مطلع الشوط الثاني متأثراً بإصابة ضربت به في الشوط الأو من تدخل وقى مع لاعب ديبورتيفو لاكرونيا بيدرو موسكيرا ليخرج نجم ريال مدريد من المباراة تاركاً قلق ملايين محبي و عشاق ريال مدريد على اللاعب لا سيما أنه يفصلنا فقط أسبوعان عن نهائي دوري أبطال أوروبا و لا مجال لأي إصابت أخرى تضرب الفريق لا سيما أن الفريق سوف يواجه الجار أتلتيكو مدريد الذي يتميز بالتدخلات القوية و يحتاج دائماً كل من يلعب ضده ” للنفس الطويل ” و القوة البدنية العالية .

في الشوط الثاني تراجع أداء ريال مدريد نسبياً و كأنه دليل على تأثير الدون البرتغالي في اللقاء و سيره ما دفع أصحاب الديار للتجرؤ على مرمى كيلور نافاس و محاولة تهديد و هز مرمى الضيوف إلا أن كيلور نافاس العائد من الاصابة كان متواجداً بالمرصاد و أنقذ مرماه من محاولتين خطيرتين بتسديدة ماكرة للاعب الوسط سيدني، وضربة رأس للمدافع روبرتو بيير.

و مع مرور الوقت قام زيدان بالتحرك بالتغييرات المتبقية لاراحة النجوم و قام بتبديل ثان حين سحب اللاعب الالماني توني كروس و دفع بايسكو و سحب جاريث بيل و منح خيسي رودريجيز الفرصة للدخول و أبقى على كريم بنزيما حتى نهاية اللقاء .

شاهد ملخص المباراة و أهداف كريستيانو رونالدو من هنا

ريال مدريد 2 – 0 ديبورتيفو لاكرونيا