اخبار برشلونة اليوم 17-5-2016:برشلونة و فالنسيا يتفقات على صفقة تبادل مدافعي الفريقين

اخر اخبار برشلونة اليوم من موقع مصر 365 و التي يقدم لكم في هذه الفقرة يومياً التغطية المستمرة لآخر مستجدات فريق برشلونة الكتالوني المتوج بلقب الدوري الاسباني و نقدم لكم في هذا المقال بياناً مفصلاً حول اخر اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء الموافق 17 مايو 2016 و التي ننشر لكم فيها تفاصيل اصابة اللاعب ماسكيرانو لاعب خط وسط الفريق و صور فرحة اللاعبين و الجماهير بتتويج برشلونة بلقب الليجا للمرة الرابعة و العشرين في تاريخ النادي و فتح ادارة النادي لملف الأزمة الاقتصادية في النادي فتابعونا .

برشلونة يواجه التحدي الاقتصادي بعد التتويج بالليجا

بعد أن حصد برشلونة أولى ألقابه المحلية هذا الموسم و تتبقى له مسابقة كأس ملك اسبانيا التي وصل للدور النهائي بها و سوف يلاقي فريق اشبيليه ، جاء الدور على إدارة الفريق التي سوف تفتح ملف التحدي الاقتصادي الكبير الذي يواجه النادي و التي أولها ايجاد عقد رعاية للنادي الكتالوني بقيمة تصل إلى خمسة و ستين مليون يورو حيث أن شركة Qatar Airways الشركة الراعية الحالية لفريق برشلونة تقدم مبلغ خمسة و ثلاثين مليون يورو فقط بموجب العقد المبرم مع إدارة الفريق و لها الحق في تجديد العقد نهاية الموسم في حال أرادت ذلك .

و على الساحة الآن و حسب ما نشرت التقارير الرياضية فإن شركة فيراري قد دخلت بقوة في خط المفاوضات مع إدارة الفريق لتقديم عقد رعاية للفريق الكتالوني بطل العالم .

على صعيد آخر فإن بعض التقارير الرياضية أفادت بأن إدارة النادي  ترغب في إيجاد راعي تضع اسمه على ملعب الفريق بجانب اسم الكامب نو و في مقابل ذلك تحصل على ما يزيد عن 200 مليون يورو بموجب عقد يمتد حتى خمسة عشر عام كاملة أو عشرين عام بالتمام و الكمال .

أما من ناحية أخرى فهي جانب مديونيات الفريق التي تصل إلى 320 مليون يورو الحائل الذي يقف بين الادارة و بين تنفيذ مشروع اسباي بارس الذي سوف يقوم بتطوير و توسعة الكامب نو و الذي من المنتظر أن يتم البدء فيه العام المقبل و لكن شريطة أن تنخفض مديونيات النادي حتى مبلغ 200 مليون يورو أولاً .

بالصور.. حافلة برشلونة تجوب الشوارع احتفالاً باللقب

في صباح ليلة حسم برشلونة لقب الدوري الاسباني بعد الفوز على غرناطة بهاتريك الاوروجوياني لويس سواريز و برصيد واحد و تسعين نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني ، انطلقت الأفراح في اقليم كتالونيا احتفالاً بتتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بلقب الليجا الاسبانية للدرجة الأولى للمرة الثانية على التوالي و المرة الرابعة و العشرين في تاريخ الفريق .

هذا و قد توافد جماهير و محبي فريق برشلونة إلى ساحة بلازا دي إسبانيا لانتظار قدوم حافلة الفريق التي جابت الشوارع لما يقرب من ساعة و نصف الساعة وسط فرحة و احتفال الجماهير بأبطال الليجا و الترحيب بهم في الشوارع و الاحتفال مع حافلة الفريق المكشوفة التي ضمت كل اللاعبين و الجهاز الفني بقيادة لويس انريطي المدير الفني للفريق .

و في هذه الفقرة نقدم لكم بعض الصور التي التقطت للفريق خلال الاحتفالات باللقب :

4 3 1 2

الفحوصات تحسم مشاركة ماسكيرانو في نهائي كأس الملك

لم يعكر صفو افراح مباراة غرناطة سوى خروج اللاعب خافيير ماسكيرانو لاعب خط وسط الفريق مصاباً من مباراة الفريق الأخيرة في الليجا ضد غرناطة بعض تعرضه للاصابة ، ووفقاً لما قد نشرته الصحيفة فإن اللاعب سوف يخضع للفحوصات و التحاليل الطبية للوقوف على مدى إصابة اللاعب و إن كانت الصحيفة قد نشرت بأن ماسكيرانو يحتاج للراحة فقط من أجل الشفاء التام، على أي حال تؤكد المصادر في برشلونة أن اللاعب لا يعاني من أي إصابة خطيرة وسوف يتواجد في النهائي أمام إشبيلية.

برشلونة وفالنسيا يتفاوضان حول صفقة تبادلية

بدء نادي برشلونة الاسباني التحرك سريعاً لتعيم خط الدفاع في الفريق الذي عانى هذا الموسم بشكل واضح خاصةً أن الفريق يحتاج لتدعيم قوي لخط الدفاع في ظل الرحيل المنتظر للبلجيكي توماس فيرمايلين و الارجنتيني خافيير ماسكيرانو و المستوى السيئ لماتيو .

لذا فإن مسؤلي نادي برشلونة و نادي فالنسيا قد بدءا الاتفاق حول صفقة تبادلية تفيد بحصول فالنسيا على لاعب برشلونة الشاب بارترا في مقابل أن يحصل برشلونة على اللاعب شكودران موستافي اللاعب الألماني مدافع الخفافيش .

يذكر أنه في حال موافقة الطرفان على هذه الصفقة فإن برشلونة قد يوجه ضربة موجعة للعديد من الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدمات المدافع الالماني الشاب موستافي .