اخر اخبار الاهلي اليوم 16-5-2016:الأهلي يجهز عرض رسمي لنجم الزمالك و أزمة يول مع النقابة تشتعل

اخر اخبار النادي الأهلي اليوم من موقع مصر 365 و التي نقدم لكم فيها تفاصيل اخر اخبار النادي الأهلي اليوم من موقع مصر 365 و نقدم لكم فيها تغطية مستمرة لأهم و آخر اخبار الفريق الأحمر كل يوم و نقدم لكم كل تفاصيل ما نشر و قيل عن المارد الأحمر في شتى وسائل الاعلام الرياضي المختلفة فتابعونا .- اخر اخبار الاهلي اليوم 16-5-2016 .

الأهلى يجهز عرضا رسميا لضم نجم الزمالك

بات مسؤلوا النادي الأهلي المصري قاب قوسيت أو ادني من تقديم أول عرض رسمي من النادي الأهلي المصري لنادي أهلي جدة السعودي و ذلك من أجل ضم اللاعب محمد عبد الشافي ” شيفو ” لاعب نادي الزمالك و غزل المحلة سابقاً و منتخب مصر و المحترف في الدوري السعودي في صفوف أهلي جدة و المتوج مع الفريق بلقب الدوري السعودي في النسخة الأخيرة للبطولة .

هذا و كان مارتن يول المدري الفني للنادي الأهلي قد وضع مركز الظهير الأيسر كأولوية أولى للتدعيم في الميركاتو الصيفي المقبل و كانت الأسماء منحصرة بين محمد عبد الشافي و محمد ناصف لاعب انبي و الأهلي سابقاً إلا أن خبرات عبد الشافي قد رجحت كفة محمد عبد الشافي للعودة لمصر من بوابة النادي الأهلي .

يذكر أن مركز الظهير الأيسر بات صداع في رأس جماهير و محبي النادي الأهلي و الجهاز الفني للفريق بعد تراجع مستوى صبري رحيل بشدة و تسببه في أكثر من هدف كان آخرهم هدف وادي دجلة في المباراة التي خسرها الأهلي بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة و أصبح رحيل محل نقد دائماً من متابعي اللاعب و الفريق .

مهلة اسبوع من نقابة الرياضيين للأهلى بسبب يول

أعطت نقابة المهن الرياضية مهلة قدرها أسبوع واحد فقط لمجلس إدارة النادي الأهلي لتسوية أزمة المدير الفني الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي و ذلك بشأن حصول نقابة المهن الرياضية على نسبة ال10% من قيمة عقد المدير الفني مع الفريق و التي ينص عليها قانون العمل لأي مدرب أجنبي في مصر .

هذا و قد تفاوض الطرفين ودياً في الفترة الأخيرة قبل التهديد باللجوء للقضاء للحصول على المستحقات و بجانب ذلك فإن نقابة المهن الرياضية لا زالت تضغط على الأهلي بورقة أن المدرب لا يملك رخصة التدريب داخل مصر الأمر الذي يعرض الهولندي يول للمسائلة القانونية .

الجدي بالذكر أيضاً أن هذه الأزمة كانت قد حدثت من قبل مع النادي الأهلي مع الأسطورة البرتغالي مانويل جوزيه أحد أفضل مدربي الدوري المصري على الاطلاق حين رفعت نقابة المهن الرياضية شكوى و قضية في المحكمة للحصول على نسبتها من عقد الخواجة جوزيه مع النادي و قابلها الأهلي برفع دعوة قاضئية أمام المحكمة الدستورية العليا لبطلان هذا القانون و عدم دستوريته و لا زالت هذه الدعوة في المحاكم حتى الآن .