اخبار الزمالك اليوم17-5-2016:اهداف مباراة الزمالك و الاتحاد 1-0 هدف ابراهيم عبد الخالق و اصابة محمد ابراهيم

اخر اخبار الزمالك اليوم من موقع مصر 365 و التي نقدم لكم فيها اخر اخبار نادي الزمالك اليوم و ننشر لكم تفاصيل و مستجدات اخر و اهم اخبار الزمالك كل يوم في كل الالعاب و تفاصيل تحرك الادارة لحسم صفقات الصيف مبكراً و ننشر لكم في هذا المقال اخر اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 17-5-2016 و اهداف و ملخص مباراة الزمالك و الاتحاد 1-0 بهدف ابراهيم عبد الخالق و يواصل الضغط على الاهلي صاحب الصدارة كالعادة و يقلص الفارق مؤقتاً حتى خمس نقاط في انتظار مباراة المارد الأحمر النادي الأهلي مع نادي الانتاج الحربي غداً بإذن الله تعالى و سوف ننشر لكم روابط البث الحي و المباشر لمشاهدة المباراة و الآن أخر اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 17-5-2016 .

اصابة محمد ابراهيم بشد في العضلة الخلفية و غياب أكثر من اسبوع

تعرف اللاعب محمد ابراهيم لاعب نادي الزمالك تعرض لاصابة بشد في العضلة الخلفية و تم استبداله خلال اللقاء من جانب الجهاز الفني في تبديل اضطراري ليدفع محمد حلمي بمحمود عبد المنعم كهربا بدلاً من محمد ابراهيم المصاب .

هذا و كان محمد ابراهيم قد شعر بآلام في العضلة الخلفية و فضل الخروج و عدم التحامل على نفسه حتى لا يتعرض لانتاكسة أو تفاقم للاصابة و بعد المعاينة المبدئية لاصابة اللاعب تبين أنه قد أصيب بشد في العضلة الخلفية و سوف يغيب عن الفريق لفترة تزيد عن أسبوع كامل و قد تمتد لعشرة أيام .

يذكر أن محمد ابراهيم كان قد استعاد بعد من مستواه الذي ظهر به مسبقاً و قاد الزمالك لالفوز على بتروجيت بهدفين دون رد أحرزهما اللاعب محمد ابراهيم .

الزمالك يسقط الاتحاد بهدف دون رد و يواصل الضغط على الأهلي المتصدر

تمكن نادي الزمالك بقيادة المدير الفني محمد حلمي تمكن من اسقاط زعيم الثغر نادي الاتحاد السكندري بعدما تمكن من الفوز عليه بهدف نظيف و ذلك في اللقاء المؤجل بين الفريقين في الجولة الرابعة و العشرين من الدوري المصري الممتاز ليرفع الزمالك رصيده للنقطة السابعة و الخمسين و يواصل الضغط على النادي الأهلي صاحب الصدارة برصيد اثنين و ستين نقطة .

بدون مقدمات دخل الزمالك مبكراً في اللقاء ضاغطاً على دفاع الاتحاد السكندري لتسفر الدقيقة العاشرة عن هدف اللقاء الوحيد عن طريق اللاعب ابراهيم عبد الخالق من عرضية ولا أروع و لا أجمل من محمد عادل جمعة الظهير الأيسر للفريق و يخطئ المهدي سليمان و يستغل عبد الخالق الفرصة و يسجل الهدف الأول برأسية متقنة .

بعد الهدف حاول الاتحاد السكندري السيطرة على مجريات اللعب و الزحف نحو مرمى جنش لادراك هدف التعادل مبكراً من خلال أوباما و الألفي و هيرمان كواو و لكن وسط دفاع صلب من محمد كوفي و علي جبر .

و وسط ضغط الاتحاد تحدث دربكة في دفاع الزمالك لا مبرر لها و تسقط الكرة من جنش لتجد أوباما الذي يسدهها بكل غرابة بعيداً عن المرمى كأنه يريد ابعادها عن المرمى و ليس تسجيلها .

خلال الشوط الأول شعر محمد ابراهيم لاعب الفريق الأبيض شعر بألم في العضلة الخلفية فاضطر محمد حلمي لاجراء التغيير الأول الاضطراري ليسحب ابراهيم و يدفع بكهربا و ينتهي الشوط الأول دون جديد في النتيجة وسط سيطرة من الاتحاد و انطلاقات الألفي المزعجة للاعبي الزمالك .

مع بداية الشوط الثاني واصل الاتحاد ضغطه و سعيه لادراك هدف التعادل و من انطلاقة لهاني سعيد في الجهة اليمني و عرضية متقنة يخطئها الشناوي و يسددها الألفي برأسية و لكنها تعلو المرمى في واحدة من أخطر كرات الاتحاد السكندري على الزمالك الذي اكتفى بالدفاع و الاعتماد على المرتدات فقط .

و يعود الزمالك للضغط مرة أخرى على الاتحاد أملاً في هدف ثان يقضي على المباراة و انطلاقات كهربا و لكنه يضيع كالعادة .

و في الدقيقة الأخيرة و تمريرة متقنة لمعروف يوسف و لكنه يسدد الكرة بكل قوة في العارضة بدلاً من الشباك لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدف نظيف .