التخطي إلى المحتوى
حسام غالي لـ”مسئول” في المنتخب: ” انت مين علشان تقول اني بره القائمة”

قام حسام غالي قائد فريق الأهلي و المنتخب المصري، قام بمداخلة تليفزيونية عبر قناة الحياة 2 بعد مباراة الأهلي و الانتاج الحربي و التي علق فيها على أزمة التسريبات التي نشرت من داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي و التي أفادت بعدم استدعاء غالي لمعسكر المنتخب لمباراة تنزانيا .

هذا و كانت الساعات الأخيرة كانت قد شهدت خلاف حاد بين الجهاز الفني للمنتخب المصري، و بين حسام غالي بشأن رفض جهاز المنتخب استدعاء اللاعب للمشاركة أمام تنزاينا في المباراة الأخيرة من تصفيات أمم إفريقيا المقامة العام المقبل في الجابون و التي قد حسم رمضان صبحي مشاركة المنتخب فيها بهدفه في نيجيريا .

و صرح غالي في تصريحاته “لاستوديو الحياة” والمذاع عبر شاشة “الحياة 2″ و التي قال من خلالها :” أنا وعدت المهندس هاني أبو ريدة بعدم الحديث عن الخلافات بيني ويبن الجهاز الفني من أجل الحفاظ على استقرار المنتخب”.

وأضاف غالي :” ستكون هناك جلسة بيني وبين هاني أبو ريدة بعد عودتي من الإمارات من أجل حل هذه الأزمة”.

و تابع قائد منتخب مصر و النادي الأهلي :” توجد تجاوزات في حقي وحق لاعبي الأهلي وتحدثت في ذلك مع مسئولي المنتخب إلا أن هذا الكلام تم تسريبه لوسائل الإعلام”.

و اختتم الكابيتانو حديثه قائلاً :” خلال فترة تواجدي سواء مع الأهلي أو مع المنتخب المصري لم أعترض سواء عدم انضمامي أو عدم مشاركتي لكن المشكلة ليست في عدم المشاركة”.

التعليقات