المقاصة يصطدم بأهلي طرابلس اليوم و عينه على دور المجموعات في الكونفيدرالية

يستقبل الليلة فريق مصر للمقاصة في السابعة مساءً على ملعب الفيوم يستقبل نظيره و شقيقه أهلي طرابلس الليبي و ذلك في لقاء الاياب من دور الستة عشر مكرر من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي ” الكونفيدرالية ” .

هذا و كان لقاء الذهاب الذي أقيم في تونس كان قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين ليجعل كل التوقعات مفتوحة اليوم في اللقاء الذي سوف يحسم المتأهل من الشقيقين إلى دور المجموعات .

استغلال عامل الأرض

و بما أن اللقاء سوف يقام على ملعب الفيوم وسط أهالي المحافظة ، فإن إيهاب جلال المدير الفني لفريق مصر المقاصة سوف يسعى لاستغلال عامل الأرض و الذي نجح عليه الفريق الفيومي في الفوز في جميع مبارياته حتى الأن.

هذا و يعد نادي مصر المقاصة الممثل الوحيد لمصر بعد خروج نادي إنبي و الذي بدأ مشواره – نادي مصر المقاصة – في المسابقة بتخطى الدفاع الأثيوبي في دور الـ64، بستة أهداف مقابل هدف وحيد.

و في دور الـ32 نجح المقاصة في الفوز على ملعبه أمام دون بوسكو بطل الكونجو بثلاثة أهداف مقابل هدف، و لكنه خسر في مباراة الإياب بهدف دون رد ليتأهل إلى دور الستة عشر مكرر بمجموع المبارتين 3-2 لصالح الفريق المصري .

صحوة محلية

أما عن المشوار المحلي فقد نجح فريق مصر المقاصة في الفوز بآخر مواجهتين في مسابقة الدوري الممتاز على حساب كل من الداخلية قم الإسماعيلي التي شهدت مبارتهما إثارة كبيرة بعد تقدم الاسماعيلي بهدفين إلا أن الفريق الفيومي أحرز ثلاثية حقق بها الثلاث نقاط .

قائمة فريق مصر للمقاصة

اختار الكابتن إيهاب جلال المدير الفني لمصر المقاصة اختار قائمة مبدئية مكونة من 24 لاعبًا و هم كل من :

حراسة المرمى: محمود حمدي واحمد مسعود و محمد كوكو.

خط الدفاع: أحمد سامي وأحمد سعيد أوكا و محمد عطوه وعبد الحميد سامي و حسني فتحي ومحمود وحيد.

خط الوسط: حسين رجب و عمر النجدي و حسين الشحات وهاني سعيد وابو بكر عبد اللطيف ودونجا وهشام محمد وميدو جابر وعمرو بركات وأحمد فوزي و احمد داوودا واحمد خيري .

خط الهجوم: نانا بوكو والسيد حمدي وعمر السعيد .