تعليق ميدو على أزمة حسام غالي مع منتخب مصر

علق أحمد حسام ميدو، لاعب أندية توتنهام و أياكس و مارسيليا السابق و المدير الفني الأسبق للزمالك في الفريق الأول و في قطاع الناشئين ،علق على أزمة حسام غالي التي حدثت مؤخراً مع منتخب مصر و ذلك بسبب تصريحات أسامة نبيه بعدم ضمه لحسام غالي و قال ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” مطالباً بضرورة معالجة أزمة حسام غالي مع المنتخب بشكل أفضل من ذلك مشيراً إلى أن معالجة الأزمة تتم على طريقة الهواة مع لاعب كبير مثل غالي و المنتخب في حاجة ماسة له .

و قال ميدو عبر تغريداته على تويتر مطالباً بضرورة استقالة أي من اعضاء الجهاز الفني، حال ثبوت حديثه عن الفارق بين لاعبي الأهلي والزمالك بإيجابية أو سلبية.

و أضاف ميدو في تويته أخرى : “لو تم التمييز بين اللاعبين وبين سلوكياتهم بالأهلي والزمالك وكانت البداية من احد أعضاء الجهاز فيجب عليه ان يستقيل فورا من اجل مصلحة المنتخب!!”

و علق ميدو على ما يدور حول التمييز بين لاعبي الاهلي و الزمالك في المنتخب قائلاً “حتى اذا بداء هذا الكلام الفارغ لاعب صغير فما بالك لو الكلام جاء من مدرب!!”.

و اختتم ميدو حديثه قائلاً : “حرام نضيع المجهود اللي عمله كوبر واللاعبين الفترة اللي فاتت علشان خاطر شوية تفاهات ممكن تدمر الفريق بالكامل!! حكمة ابوريدة مطلوبة الآن”.

حسام-غالي-مع-المنتخب.jpg" alt="ميدو" border="0" />