أخبار الرياضة

تعليق ميدو على أزمة حسام غالي مع منتخب مصر

علق أحمد حسام ميدو، لاعب أندية توتنهام و أياكس و مارسيليا السابق و المدير الفني الأسبق للزمالك في الفريق الأول و في قطاع الناشئين ،علق على أزمة حسام غالي التي حدثت مؤخراً مع منتخب مصر و ذلك بسبب تصريحات أسامة نبيه بعدم ضمه لحسام غالي و قال ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” مطالباً بضرورة معالجة أزمة حسام غالي مع المنتخب بشكل أفضل من ذلك مشيراً إلى أن معالجة الأزمة تتم على طريقة الهواة مع لاعب كبير مثل غالي و المنتخب في حاجة ماسة له .

و قال ميدو عبر تغريداته على تويتر مطالباً بضرورة استقالة أي من اعضاء الجهاز الفني، حال ثبوت حديثه عن الفارق بين لاعبي الأهلي والزمالك بإيجابية أو سلبية.

و أضاف ميدو في تويته أخرى : “لو تم التمييز بين اللاعبين وبين سلوكياتهم بالأهلي والزمالك وكانت البداية من احد أعضاء الجهاز فيجب عليه ان يستقيل فورا من اجل مصلحة المنتخب!!”

و علق ميدو على ما يدور حول التمييز بين لاعبي الاهلي و الزمالك في المنتخب قائلاً “حتى اذا بداء هذا الكلام الفارغ لاعب صغير فما بالك لو الكلام جاء من مدرب!!”.

و اختتم ميدو حديثه قائلاً : “حرام نضيع المجهود اللي عمله كوبر واللاعبين الفترة اللي فاتت علشان خاطر شوية تفاهات ممكن تدمر الفريق بالكامل!! حكمة ابوريدة مطلوبة الآن”.

ميدو

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى