تصريح مارتن يول حول مباراة الاهلي وروما المقبلة

قبل يومين من اللقاء المرتقب أمام ايه اس روما عملاق العاصمة الايطالية، سافرت بعثة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى دولة الإمارات العربية و ذلك استعداداً لخوض مباراة روما الوديةو التي من المقرر لها يوم الجمعة المقبل، على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين .

و في تعليقه على خوض هذه الودية القوية ، صرح الهولندي مارتن يول، المدير الفني للأهلي، بأن الأهلي سوف يخوض مواجهة للشهرة أمام فريق روما الايطالي الجمعة المقبل، معتبرا أنها مباراة بعيداً عن أية ضغوط أو رسميات ستمنح لاعبيه المزيد من المتعة خلال تلك المواجهة.

و أضاف يول بأن الجهاز الفني للأهلي لديه الفرصة لمتابعة عدد من اللاعبين الغائبين عن المشاركة فى الفترة الاخيرة و اللذين لم ينالوا الفرصة الحقيقية ، موضحاً بأنه يتمناها مباراة للمتعة مع بطل أيطاليا، و أن تكون على قدر لائق من الفنيات و المهارات التي يستمتع بها الجمهور.

و تابع الهولندي يول تصريحاته بأنه سعيد بزيارة دولة الإمارات و أن تقام المباراة في هذه الأجواء الجديدة التي يعتبرها يول شخصياً مفيدة للغاية للفريق و يتمنى أن تخرج المباراة بالافادة التي يتمناها الجهاز الفني للاعبيه و لمستوى الفريق .

و أكد مارتن يول على أنه سعيد بالفوز الذي حققه فريقه على الإنتاج الحربي بهدفين مقابل لا شئ و أشاد بأداء العديد من اللاعبين خاصةً الغاني جون أنطوي الذي على الرغم من عدم نيله لفرصة حقيقية حتى الآن إلا أنه لا زال يثبت نفسه في كل مباراة يلعبها .

و اختتم الهولندي تصريحاته بأن فريقه قد حصل على أكثر من فرصة في الشوط الأول كان يمكنهم أن ينهوا اللقاء من شوطها الأول و لكنهم لم يتمكنوا من التسجيل الأمر الذي صعّب الأمور بعض الشئ و لكن الأهلي واصل سيطرته على المباراة وتمكن من تسجيل هدفين من ضربات ثابتة و هو أمر جيد بالنسبة لنا .