يارا نعوم تشن هجوما حادا على إدارة الأهلي بعد غياب متعب عن مباراة روما

قامت يارا نعوم زوجة نجم فريق كرة القدم بالنادي الاهلي و المنتخب المصري عماد متعب.قامت بشن هجوم حاد على

الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة الهولندي مارتن يول و ذلك بعد أن تم استبعاد متعب و عدم مشاركته في مباراة الفريق ضد روما الودية يوم الجمعة الماضية و التي حسمها الأهلي لصالح بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في ملعب هزاع بن زايد في الامارات .

جاء ذلك في تصريحات ليارا نعوم في منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: و التي قالت من خلالها  “نفسي أفهم ليه بيتعمل كدا مع متعب، عماد نفسه مش فاهم إزاي بيتعمل كدا معاه”.

هذا و أبدت ملكة جمال مصر سابقاً أبدت استيائها الشديد من عدم مشاركة عماد متعب في مباراة روما الودية و التي قد مشاركة جميع لاعبي الفريق (20 لاعبا) بالمباراة، باستثناء عماد متعب على الرغم من أنه لم يبد استيائه من قبل بسبب عدم مشاركته مع الفريق بشكل أساسي أو حتى احتياطي و لم يطلب الرحيل الأمر الذي كان سيفعله أي لاعب آخر في حجم و مكانة متعب ..

و أضافت يارا في حديثها معلقةً على الهجوم على متعب بـجملة “السيناريو المحفوظ والناس مش هتصدقه” و ذلك مثل عدم قدرته على اللعب سوى 5 أو 10 دقائق فقط، في الوقت الذي يستطيع فيه “القناص” إحراز الهدف بعد الدقيقة 90 لينقذ الفريق والإدارة من الهجوم.

و أضافت يارا : “في المؤتمر الصحفي الكوتش بيقول كان نفسي يكون موجود بس احنا عندنا 4 مهاجمين متميزين، طب فهمت أنا ايه كدا !، طيب دا عماد اللي هو في السكور علطول و باقي المهاجمين مش دائما موجودين، و امبارح من باب أولى انك تلاعب اللي موجود معاك علطول مش اللي بره و بقاله شهور مشفش الاستاد، صح و لا غلط؟!” .

هذا كما استشهدت يارا بمقولة نجم الأهلي السابق محمد بركات: “هي صفحات الكراسة بتخلص عند عماد زي ما قال بركات؟؟”و اختتمت بجملة “اه على فكرة عماد مكنش محجوزله تذكرة عودة مع الفريق ومكنش هيرجع معاهم، يا ترى يا هل ترى ده العيب في السيستم ولا فينا ولا في مين بالضبط!”