القنوات الناقلة لمباراة برشلونة و اشبيلية اليوم في نهائي كأس ملك اسبانيا
مباراة برشلونة وأشبيلية

تقام يوم الأحد الموافق الثاني و العشرين من مايو الجاري تقام مباراة برشلونة و اشبيلية في نهائي كأس ملك اسبانيا على ملعب فيثنتي كالديرون معقل نادي اتلتيكو مدريد الذي ودع المسابقة مبكراً في ربع النهائي على يد برشلونة .

بطاقة تعريف بمباراة برشلونة وأشبيلية القادمة فى نهائي كأس الملك.

موعد مباراة برشلونة وأشبيلية : الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة. العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي .

حكم المباراة : الحكم الاسباني المخضرم كارلوس ديل سيرو غراندي .

معلق المباراة : علي سعيد الكعبي .

القنوات الناقلة للمباراة : أبو ظبي الرياضية HD3.

أخر أخبار نهائي كأس ملك أسبانيا 2016 .

يدخل نادي برشلونة حامل اللقب و بطل الدوري الاسباني هذا الموسم يدخل اللقاء و عينه على تحقيق ثاني ألقابه المحلية هذا الموسم و الحفاظ على اللقب و ذلك حين يقابل نادي اشبيلية المتوج مؤخراً ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الثالث على التوالي و يشارك بذلك في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل .

هذا و يدخل برشلونة اللقاء و هو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة و هو 27 لقب و يسعى لمواصلة التتويجات و التربع على عرش الكرة الاسبانية بينما يسعى نادي اشبيليه للفوز باللقب ليلعب على بطولة كأس السوبر الاسباني و التي سوف تكون أمام برشلونة أيضاً .

يذكر أن بطولة كأس أسبانيا كان قد سبق و حصل عليها أربعة عشر فريق و ذلك بعدما تعددت تسمياتها مابين كأس الملك وكأس رئيس الجمهورية وكأس الجنرالية واستقرت على كأس ملك أسبانيا .

على الجانب الآخر فإن نادي اشبيلية لن يكون صيداً سهلاً لفريق و نجوم برشلونة في اللقاء اليوم و الذي سوف يلعب النهائي بكل روح قتالية للفوز باللقب و احراج نجوم برشلونة مرة أخرى بعدما شهد أداء لاعبي برشلونة انخفاضاً في المستوى الفترة الأخيرة و لو كان الفريق الكتالوني قد توج بلقب الليجا الاسبانية .

هذا و قد أنهى الفريقان استعداداتهما لخوض مباراة النهائي و التي من المقرر لها أن تقام في مدريد على ملعب فيثنتي كالديرون معقل نادي اتلتيكو مدريد الذي تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا ليقابل جاره ريال مدريد .