مرتضى يوجه رسالة للأهلي بسبب عبد الشافي

صرح المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك صرح معلناً عن أنه مرحب تماماً بتسوية الأمور المادية بين نادي الزمالك و نادي أهلي جدة السعودي و ذلك بشأن مستحقات نادي الزمالك في صفقة بيع محمد عبد الشافي من الفريق الأبيض إلى الفريق السعودي .

يذكر أن نادي الزمالك قد تقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم للحصول على مبلغ 300 ألف جنيه مستحقاته و التي قد أخذ قراراً من الاتحاد بذلك و بالاضافة إلى ذلك مبلغ 5 % و لكن تمت تسوية الأمر بين الفريقين و أنتهت الأزمة بين الشقيقين.

هذا و قد أضاف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك و ذلك في تصريحات تم نشرها في فيديو عبر الموقع الرسمي،: و التي قال خلالها ” رغم حصول النادي على حكم من الاتحاد الدولي إلا أنني حزين بسبب الأمر لأنني أتعامل مع نادي ينتمي لدولة شقيقة أكن لها كل تقدير، ولكن مجلس إدارة الزمالك يحافظ على حقوق النادي أولاً وأخيراً”.

و أضاف منصور : “أنتظرنا أكثر من مرة أن يفي مسئولي أهلي جدة بالوعد ويمنحونا مستحقات النادي في صفقة عبد الشافي إلا أن الأمر تأخر أكثر من مرة”.

واختتم مرتضى منصور حديثه قائلاً : “رغم كل ما حدث أرحب بالحلول الودية، وأدعو مسئولي أهلي جدة لزيارة مصر ونادي الزمالك وحل الأمر بشكل ودي، لا مشكلة عندي في الأمر”.