مارادونا يختار أفضل لاعب في مباراة الأهلي و روما

بعد أن شاهد اللقاء العالمي الذي جمع بين النادي الأهلي المصري و نادي روما الايطالي من مدرجات ملعب ستاد هزاع بن زايد ملعب اللقاء ، أشاد نجم الكرة العالمي دييجو أرماندو مارادونا أسطورة كرة القدم الأرجنتينية أشاد كثيراً بأداء نادي الأهلي و روما في المباراة الودية التي جمعت الفريقين يوم الجمعة الماضي .

كان الموقع الرسمي للنادي الأهلي قد نشر تصريحات مارادونا و تعليقه على اللقاء و التي قال خلالها بأن الفريق الأحمر قدم مباراة جيدة للغاية أمام روما ، مبدياً اعجابه الشديد بجماهير النادي الأهلي .

هذا كما عبر مارادونا عن إعجابه الشديد بهدف اللاعب مؤمن زكريا لاعب الأهلي ، و باللاعب المصري محمد صلاح نجم و هداف روما الايطالي هذا الموسم مؤكداً على أن الفريقين لعبا مباراة مفتوحة من الطرفين و هو ما أضاف لها المتعة و الجمال الكروي .

هذا و قد اختتم مارادونا تعليقه على اللقاء قائلاً  : ” بأنه على الرغم من بعض الأخطاء التى ارتكبها لاعبو الأهلي المصري ، إلا أنه كان بإمكانهم تحقيق فوزاً كبيراً على فريق بحجم روما، إذا ما نجح لاعبوه في استغلال الفرص التي لاحت أمامهم طوال الـ90 دقيقة.

يذكر أن النادي الأهلي قد تغلب على فريق روما بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أحرز للأهلي كل من جون أنطوي و مؤمن زكريا و وليد سليمان و البديل أحمد الشيخ بينما سجل أهداف روما كل من البوسني إيدين دجيكو و الفرعون المصري محمد صلاح و البديل فانكور .