راحة 5 أيام للاعبي الأهلي بعد موقعة ” المقاولون العرب ” – اخبار الأهلي اليوم

أصدر الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أصدر قراره بمنح لاعبي الفريق راحة لمدة 5 أيام كاملة و ذلك بعد خوض مباراة المقاولين العرب في الدوري المصري و التي من المقرر لها أن تقام يوم الأربعاء المقبل .

أعلن ذلك مدير الكرة بالنادي الأهلي الكابتن سيد عبدالحفيظ و الذي قد صرح بأن مارتن يول قد منح اللاعبين راحة طويلة تبدأ عقب مباراة المقاولون و ذلك تجنباً للإرهاق بعد ضغط اللاعبين في المباريات الأخيرة و التي كان آخرها الفوز على روما الايطالي في ملعب هزاع بن زايد بالامارات .

و أضاف عبد الحفيظ في تصريحاته بأن هذه الراحة هدفها الإستشفاء من ضغط المباريات و المجهود الكبير الذى بذله الفريق في الفترة الأخيرة و استغلال توقف الدوري عقب مباراة المقاولين العرب بسبب مباراة المنتخب الوطني مع تنزانيا في الجولة الأخيرة في مجموعة المنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالجابون العام المقبل .

يذكر أن منتخب مصر كان قد تأهل رسمياً للبطولة العام المقبل بعد غياب ثلاث نسخ كاملة و سوف يخوض المباراة الأخيرة يوم الرابع من يونيو القادم و التي سوف يغيب عنها رمضان صبحي لاعب المنتخب و النادي الأهلي بسبب امتحانات الثانوية العامة .