تعرف على رد اتحاد الكرة على قرار حل اتحاد الكرة المصري

قررت اليوم الأحد الموافق الثاني و العشرين من مايو الجاري قررت الدائرة الحادية عشر بالمحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، برئاسة المستشار أحمد ابو العزم نائب رئيس مجلس الدولة قررت رفض الاستشكال المقدم من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم ضد حل المجلس.

هذا و في أول تعليق رسمي من الاتحاد على قرار رفض الاستشكال ، أصدر اتحاد الكرة المصري بياناً عبر موقعه الرسمي على الانترنت و الذي اكد فيه استمراره في أداء مهامه رغم القرار و أنه في انتظار الفصل في الإشكال المحال إلى المحكمة الإدارية العليا الدائرة (11) و ذلك طبقا للقوانين و اللوائح المُنظِّمَة لعمله سواء المصرية أو الدولية.

هذا كما أكد البيان على أنه بعد استطلاع الإدارة القانونية و أخذ رأيها في القرار و التي قد أفادت سابقاص بأنها قد أقامت إشكالين ، فإن المجلس قد توصل و بإجماع القرار على البقاء حتى الفصل في جميع الطعون و الإشكالات التي تقدم بها المجلس.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم كان قد قدم استشكالين: الأول في القضاء الإداري و الآخر فى المحكمة الإدارية العليا هذا علاوة على تقديم اتحاد الجبلاية لدعوى بطلان ضد حكم الحل و قررت المحكمة حجز الدعوة ليوم التاسع و العشرين من مايو الجاري للحكم .