مرتضى يعلن عن حواره مع حكم لقاء المقاصة و شرط عودة شيكابالا للفريق

صرح المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك صرح عن كواليس الحوار الذي دار بينه و بين الحكم الدولي محمد فاروق حكم لقاء الزمالك و المقاصة و الذي انتهى بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد يوم أمس الأحد على ملعب بتروسبورت بالقاهرة .

هذا و كان اللقاء قد شهد توقف للمباراة بسبب اعتراض لاعبي الزمالك على هدف السيد حمدي المشكوك في صحته و الذي اعترضت عليه اللاعبين بشده ليصاحب ذلك سباب من جماهير الزمالك إلى الحكم و بناءً على أعمال الشغب و الاعتراضات التي نتجت في الملعب جراء الهدف اضطر محمد فاروق لإيقاف اللقاء إلا أن مرتضى منصور قد نزل إلى أرض الملعب و تحاور مع الحكم و استأنف فاروق اللقاء مرة أخرى .

هذا و قد أعلن مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية، لبرنامج “اللعبة الحلوة”  و قال خلالها بأنه قد توجه لـمحمد فاروق لسؤاله عن سبب توقف المباراة و أجابه الحكم الحكم بأن التوقف كان بسبب تلقيه وابل من الشتائم والسباب.

و وعده مرتضى منصور بأن تتوقف الجماهير عن سب الحكم و ذلك على مسؤلية مرتضى منصور الشخصية و بناءً عليه تم استئناف اللقاء .

هذا كما أشار مرتضى إلى أن محمد فاروق ليس من الحكام ” المغضوب عليهم ” من نادي الزمالك و إنما هناك ثلاثة حكام و هم محمود البنا و محمود عاشور و ابراهيم نور الدين لن يديروا أي لقاء آخر للزمالك .

و بسؤاله عن عودة محمود عبدالرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك فقد أكد مرتضى منصور على أن شيكابالا لن يعود للتشكيل الأساسي إلى حين يعود لسابق عهده و مستواه المعهود من قبل و ذلك باتفاق جميع أعضاء الجهاز الفني للفريق الأبيض.