البدري يكشف عن مكالمته لمتعب و يوجه رسالة لحسام غالي

أعلن حسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب الأولمبي و النادي الأهلي و المتوج مع المارد الأحمر بالبطولة الأفريقية العريقة ، أعلن عن أنه قد أجرى اتصالاً هاتفياً مع عماد متعب.منذ أربعة أشهر و ذلك بعدما طلب متعب من البدري استشارته في مشواره القادم مع النادي الأهلي .

هذا و جاء ذلك خلال تصريحات إذاعية لبرنامج “ملعب 9090” و التي صرح خلالها البدري بأن عماد متعب طان قد طلب النصيحة حول مستقبله مع الفريق الأحمر خاصة بعد أن أصبح خارج الصورة في الفترة الأخيرة .

و أكد البدري خلال مكالمته مع عماد متعب أكد بأنه جزء من تاريخ النادي الأهلي و لا يستطيع أحد أبداً أن ينكر ذلك أو يمحوه مهما حدث مشيرًا إلى أنه وُفق خلال الفترة الأخيرة مع الفريق في الأوقات الذي لعب بها و الكل يذكر هدفه في نهائي الكونفيدرالية الذي أهدى أول لقب من البطولة إلى الكرة المصرية .

هذا و قد رفض البدري تماماً أي مقارنة بين عماد متعب مع أحمد بلال أو محمد شوقي و الذين كانا قد اعتزلا خلال تولي حسام البدري فترة تدريب النادي الأهلي مؤكداً على أنأحمد  بلال و محمد شوقي لم يستطيعا اللعب في أي نادي آخر بعد مغادرتهما جدران النادي الأهلي على عكس متعب الذي لازال مؤثراً في نتيجة اللقاء دائماً مهما كان الوقت الذي يلعبه قصير .

أما عن الأزمة الأخيرة بين حسام غالي كابتن الفريق و أسامة نبيه مدرب المنتخب فقد عاتب البدري جهاز المنتخب على التحدث في ذلك الأمر  مشيرًا إلى أنه لو كان مدرباً للمنتخب لما تحدث في تلك الأزمة علانيةً إطلاقاً و لا يمكن أن يفعل ذلك لأنه لن يضر إلا بمصلحة المنتخب الوطني أولاً .

و أما على جانب حسام غالي فقد طالبه بضرورة التزام الهدوء في الفترة القادمة حتى لا تسوء الأمور أكثر من ذلك .