حجازي يعود للتدريبات و ايفونا ينضم لمعسكر الجابون

يخوض النادي الأهلي مباراته القادمة يوم الاربعاء المقبل أمام نادي المقاولين العرب في الجولة الثلاثين من الدوري المصري الممتاز و ذلك على ملعب بتروسبورت بالقاهرة .

هذا و قد عاد أحمد حجازي مرة أخرى للفريق و أصبح جاهزاً للمشاركة في لقاء المقاولين العرب و ذلك بعد الاصابة التي تعرض لها في لقاء أسوان الذي حسمه الأهلي برباعية بيضاء و التي أبعدته عن لقاء الانتاج الحربي و ودية روما الأخيرة .

و على صعيد آخر فقد أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي أكد على أن اللاعب الجابوني ماليك إيفونا و الغاني جون أنطوي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم سوف يغادران القاهرة عقب مباراة المقاولون إلى بلادهما للانضمام إلى صفوف منتخبات بلادهما في اللقاء المقبل من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم افريقيا العام المقبل بالجابون .

هذا و سوف يلتقي منتخب الجابون مع كوت ديفوار الرابع من الشهر القادم بينما ابتعد انطوي عن قائمة غانا و سوف يخوض فترة الراحة مع أسرته .

يذكر ان المدير الفني الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق كان قد قرر مسبقاً منح اللاعبين راحة لمدة 5 أيام عقب مباراة المقاولون مستغلاً فترة توقف النشاط الكروي المحلي في مصر بسبب مشاركة الفريق في مباراة تنزانيا و يرغب يول من خلالها استغلال فترة التوقف لإراحة اللاعبين بعد تعرضهم لمجهود بدني كبير بسبب ضغط المباريات في الفترة الأخيرة .