مؤمن زكريا يعلن عن حقيقة عروض الاحتراف بعد مباراة روما

شهدت مباراة الاهلي و روما الودية يوم الجمعة الماضية شهدت تألق لافت من عدد من لاعبي النادي الأهلي و لعل أبرزهم اللاعب مؤمن زكريا صاحب أسيست الهدف الأول و الثالث و صاحب الهدف الثاني بجانب تألق اللاعب اللافت للأنظار في الفترة الأخيرة مع النادي الأهلي .

هذا و قد ترددت أخبار في الفترة الأخيرة عقب انتهاء ودية روما أفادت بأن اللاعب قد تلقى عدد من عروض الاحتراف الخارجي في الدوري القطري و التي رد عليها مؤمن زكريا بنفي كل هذه الأخبار و أنه يملك عقد مع النادي الأهلي و يحترم اتفاقه مع إدارة النادي و انه سعيد مع الفريق و لا يفكر في الرحيل في هذا الوقت إطلاقاً .

هذا و قد أشار مؤمن زكريا بأن لاعبي الفريق يصبون كامل اهتمامهم حالياً على مباراة المقاولون العرب لأنها سوف تكون صعبة للغاية سواء من جانب المقاولين الذي يسعى للابتعاد أكثر و أكثر من ثلاثي الهبوط و أيضاً ضغط على النادي الأهلي الذي يسعى لحسم الدوري مبكراً للتركيز في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا .

أما عن أدائه في ودية روما فقد أشار مؤمن إلى أنها كانت مباراة ممتعة و مفيدة بكل المقاييس و قد استفاد الأهلي منها كثيراً حين يقابل فريق عريق بحجم نادي روما و أنه سعيد بالمستوى الذي ظهر به في اللقاء و الذي نال به إعجاب العديد من النجوم و المتابعين للقاء على رأسهم مارادونا أسطورة كرة القدم الأرجنتينية الذي اختار هدف مؤمن زكريا كأفضل أهداف اللقاء .

و أشار مؤمن أنه قد نجح في الحصول على تيشيرت اللاعب فرانشيسكو توتي قائد نادي روما و أنه معجب بالملك كثيراً خاصةً ما قدمه لفريقه و منتخب إيطاليا .