فيديو : رئيس الوداد يتحدق عن ايفونا – اخبار الأهلي اليوم

في مداخلة تليفزيونية صرح سعيد الناصري رئيس نادي الوداد المغربي صرح عن رأيه في مسوتى اللاعب الجابوني ماليك ايفونا لاعب النادي الأهلي المصري حالياً و الوداد المغربي سابقاً و صرح بأن اللاعب الجابوني يقدم مستوى أقل بكثير مما يقدمه مع الوداد المغربي .

هذا و قد قال الناصري في تصريحات تلفزيونية: “ايفونا لاعب ممتاز، و يجب أن يحسن من مستواه مع الأهلي في الفترة القادمة فهو لديه من الإمكانيات ما يجعله أفضل بكثير”.

و تابع الناصري في تصريحاته قائلاً : “ماليك إيفونا كان أفضل مع الوداد و أعتقد أن ما ينقصه هو التأقلم فقط مع الفريق لأن ذلك ليس سهلاً على اللاعبين”.

و أضاف ” ليس من السهل على أي لاعب أن يغير الثقافة وطريقة اللعب والأفكار ليس سهلا، وأتمنى أن يتأقلم أكثر من ذلك”.

أما عن رأيه في احتمالية مواجهة الأهلي أو الزمالك في دوري أبطال إفريقيا، فقال الناصري: ” نحن نحترم كثيراً النادي الاهلي و كذلك الزمالك، فنحن واجهنا الأهلي من قبل في مباراتين اتسمتا بالقوة و الندية و الاجواء الرائعة بين الشقيقين و لكننا لا نخاف مواجهتهما، و سنسعى أن نكون الأفضل دائماً بصرف النظر عن هوية المنافس”.

هذا و قد وقع الوداد المغربي في التصنيف الثالث بدوري أبطال إفريقيا بصحبة أسيك ميموزا الإيفواري بينما وقع الأهلي المصري في التصنيف الأول و الزمالك في التصنيف الثاني ما يجعل احتمالية لقاء الثلاثة فرق في مجموعة واحدة أمراً وارداً .