اخبار الأهلي اليوم : تعرف على مواعيد مباريات الأهلي في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا

في مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بمدينة السادس من أكتوبر بالقاهرة ، أقيمت اليوم مراسم سحب قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا و التي نتج عنها تجنب المواجهات بيت الأهلي و الزمالك بعد أن وقع كل منهما في مجموعة أخرى عن الفريق الآخر .

هذا و كان النادي الأهلي قد وقع على رأس المجموعة الأولى و رافقه كل من الوداد البيضاوي المغربي و زيسكو الزامبي و أسيك ميموزا الإيفواري .

هذا و يدخل لاعبو الأهلي البطولة بروح معنوية عالية بعد أن اقتربوا من تحقيق لقب الدوري مبكراً ما يعطيهم فراغ بعض الشيء للتفرغ للقائات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا و في هذا المقال نقدم لكم مواعيد مبارايات الأهلي في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

يلتقي النادي الأهلي في أولى مواجهاته أمام نادي زيسكو الزامبي في زامبيا و سوف تكون أحد أيام 17 أو 18 أو 19 يونيو المقبل .

اللقاء الثاني يستقبل الأهلي ضيفه أسيك ميموزا الإيفواري في مصر في أحد يومي 28 و 29 يونيو .

في اللقاء الثالث يستقبل الأهلي شقيقه الوداد البيضاوي المغربي في أحد أيام 15 أو 16 يوليو المقبل

في اللقاء الرابع يسافر الأهلي إلى المغرب لملاقاة الوداد البيضاوي في أولى لقائات دور الاياب و ذلك في أيام 26 و 27 و 28 يوليو المقبل .

في اللقاء الخامس يستقبل الأهلي زيسكو الزامبي في مصر في أحد أيام 12 و 13 أغسطس المقبل بينما يستقبل أسيك ميموزا في آخر مباريات دور المجموعات في أحد يومي 23 و 24 أغسطس المقبل .

 

هذا و يتمنى فريق عمل موقع مصر 365 يتمنى كل التوفيق للنادي الأهلي و الفرق العربية في مسيرتها الأفريقية .