ثلاثي الأهلي يحسمون قائمة اللاعبين المعارين

أعلن الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أعلن عن أنه سوف يتم عقد جلسة ثلاثية بينه و بين الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي و الكابتن عبدالعزيز عبدالشافي ” زيزو” رئيس قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي و ذلك لتحديد اللاعبين الخارجين من النادي الأهلي الموسم المقبل سواء على سبيل الاعارة أو البيع النهائي و كذلك عن الصفقات الخاصة بالفريق لتدعيم الصفوف و ان هذه الجلسة سوف تتم في فترة الراحة التي منحها يول للاعبين عقب مباراة المقاولين العرب .

هذا كما أكد عبد الحفيظ على أن هذه الجلسة سوف تحدد استراتيجية مارتن يول القادمة للعمل مع النادي الأهلي و خوض باقي مباريات الدوري و لقائات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا و مباريات كأس مصر .

يذكر أن عدد من لاعبي الأهلي سوف تنتهي إعارتهم في نهاية الموسم و هم محمد رزق في طلائع الجيش، وكريم نيدفيد في وادي دجلة، وبيكهام وعبدالكافي رجب في حرس الحدود، ومحمد حمدي زكي لسموحة.

هذا و كان مارتن يول كان قد أعلن عن إعطاء لاعبي الفريق راحة لمدة خمسة أيام كاملة من بعد لقاء المقاولين العرب الذي انهاه الأهلي لصالحه بثلاثية بيضاء على أن يتم العودة للتدريبات مرة أخرى عصر يوم الثاني من يونيو القادم .