النادي الأهلي ينفي عدم قبول لاعب في الاختبارات بسبب ديانته

نفى عادل طعيمة، مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي نفى كل ما تردد في وسائل الاعلام و مواقع الانترنت حول رفض النادي الأهلي لضم لاعب ناشئ في الاختبارات التي جرت مؤخراً في النادي الأهلي و ذلك بسبب أنه غير مسلم .

هذا و قال طعيمة في تصريحات صحفية اليوم بأن النادي الأهلي لا يوجد به أي نوع من أنواع العنصرية سواء في اللون أو الديانة أو الجنس و أن هذا الأمر لم و لن يظهر في أي وقت داخل النادي الأهلي لأنه نادي الوحدة الوطنية .

هذا كما أشار طعيمة إلى أن النادي الأهلي كان قد ضم في صفوفه العديد من اللاعبين من الأخوة المسيحين و لعل أشهرهم الكابتن هاني رمزي نجم الأهلي السابق و منتخب مصر والذي يلعب نجله أيضا في فرق الناشئين في النادي الأهلي حالياً .

و تابع طعيمة في تصريحاته :”إن اختبارات النادي التي كانت قد انطلقت يوم السبت الماضي شهدت حضور حوالي 22 ألف ناشئ من خلال الإستمارات التي تم بيعها ، و اللاعب يخوض الإختبار في 30 دقيقة و ليس 5 دقائق فقط كما يدّعي البعض بجانب أن الجهاز الإداري و المدرب يكونون بعيدًا عن اللاعبين و يشاهدهم من خلال أرقام القمصان التي يرتدونها فقط و لذلك لا يوجد مجال للحديث عن اختيار اللاعبين وفقا لأسمائهم أو ديانتهم” .

وأشار طعيمة أن اختبارات النادي مفتوحة أمام الجميع للحضور ومعرفة طريقة الحكم وتقييم الناشيئن.

يذكر أن إحدى الأسر المسيحية كانت قد نشرت على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” و قالت بأن ابن من أبنائهم تم رفضه داخل النادي الأهلي بسبب ديانته .