موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت و القنوات الناقلة لها

تتجه أنظار كل محبي و عشاق كرة القدم الأوروبية مساء السبت إلى ميدنة ميلانو الايطالية التي سوف تستضيف المباراة الختامية لبطولة دوري أبطال أوروبا و التي سوف تجمع بين قطبي مدينة مدريد نادي ريال مدريد صاحب الرقم القياسي في تحقيق البطولة برصيد عشر بطولات كاملة و في طريقه للحادية عشر و بين أتلتيكو مدريد الذي يسعى لكسر كبرياء زيدان و يحصل اللقب و يُخرج ريال مدريد من الموسم خالي الألقاب للعام الثاني على التوالي .

هذا و يدخل قطبا مدينة مدريد الاسبانية اللقاء و في نية كل منهما الفوز بأمجد الألقاب الأوروبية كهدف أول و من ناحية أخرى فإن الخاسر في اللقاء سوف يخرج من الموسم خالي الوفاض للموسم الثاني على التوالي .

هذا و يسعى ريال مدريد بكتيبة يقودها زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي يسعى لتحقيق البطولة الحادية عشر في تاريخه ليواصل تربعه على قمة الفائزين بالبطولة أما على الجانب الآخر فيسعى أبناء الأرجنتيني دييجو سيميوني لتحقيق الفوز باللقب الأغلي و الثأر من الخسارة امام ريال مدريد في نهائي 2014 في الدقيقة الأخيرة بسبب رأسية راموس التي أعادت المباراة للتعادل ليطلق الملكي ثلاثية كاملة في الأشواط الاضافية و ينهي اللقاء برباعية مقابل هدف .

هذا و نقدم لكم في هذا المقال بياناً مفصلاً حول موعد مباراة ريال مدريد و القنوات الناقلة لها كما ننوه بأنه سوف يتم روابط البث الحي و المباشر لنقل و إذاعة المباراة لايف أون لاين بدون تقطيع و بجودة عالية لجميع سرعات النت بدون تقطيع أو اعلانات ، و لمشاهدة المباراة يرجى من حضراتكم البحث في جوجل باستخدام عبارة” بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا – مصر 365 ” .

موعد المباراة : 

يلتقي ريال مدريد مع جاره اتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل على ملعب سان سيرو معقل نادي اي سي ميلان الايطالي في مدينة ميلانو و سوف تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة الا الربع مساءً بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة الا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

القنوات الناقلة للمباراة : 

تمتلك قنوات بي إن سبورت الرياضية الحق الحصري فى بث و إذاعة مبارايات بطولة دوري أبطال أوروبا فى الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ، هذا و قد أعلنت القناة على أن المباراة سوف تذاع على أكثر من قناة و سوف يتولى التعليق عدد من المذيعين الكبار في ساحة التعليق و على رأسهم كل من عصام الشوالي و رؤوف بن خليف .

يذكر أن الفائز في النهائي سوف يتأهل لبطولة كأس العالم للأندية يناير المقبل في اليابان كما أنه سوف يلاقي فريق اشبيليه الاسباني الذي أحرز لقب الدوري الأوروبي بعد فوزه على ليفربول بثلاثية مقابل هدف .