موعد مباراة الزمالك و انبي اليوم في الدوري المصري الممتاز

في تمام الثامنة و النصف من مساء اليوم الخميس ، يلتقي فريقا الزمالك ” المنسحب ” مع نادي انبي في ختام لقائات الجولة الثلاثين من الدوري المصري الممتاز و التي يسعى من خلالها نادي الزمالك لمواصلة زحفه و مطاردته للأهلي صاحب الصدارة .

انسحاب الزمالك:

كان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك كان قد أعلن ليلة أمس انسحاب نادي الزمالك رسمياً من مسابقة الدوري الممتاز في ظل وجود لجنة التحكيم الحالية و ذلك بسبب الأخطاء التحكيمية التي حدثت في لقاء الزمالك مع المقاصة و لقاء الأهلي مع المقاولين العرب .

هذا و قد أعلن مرتضى منصور أنه لن يتراجع عن استقالته إلا بعد رحيل جمال الغندور من رئاسة لجنة الحكام إلا أنه تراجع و سوف يخوض الزمالك لقاء اليوم أمام انبي في ظل وجود الغندور رئيساً للجنة الحكام .

هذا و كان طارق سامي حكم لقاء الأهلي و المقاولين العرب كان قد طرد اثنين من لاعبي المقاولين العرب في أقل من دقيقة بسبب اعتراضهما على حكم اللقاء بصورة غير لائقة و ذلك بعد احتساب هدف ماليك ايفونا الأول في مرمى المقاولين العرب لصالح النادي الأهلي .

يذكر أن انسحاب الزمالك بالأمس لم يكن المرة الأولى هذا الموسم بل انسحب مسبقاً بعد أن خسر أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين و اتهم مرتضى منصور الحكم محمود البنّا بأنه أهدى الفوز لصالح الجيش .

 

الزمالك و انبي و مشوار كلا الفريقين :

يدخل الزمالك اللقاء و هو في المركز الثاني برصيد 60 نقطة، خلف الأهلي صاحب الصدارة برصيد 68 نقطة أما الطرف الآخر من لقاء اليوم نادي أنبي فيقع في المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة.

كان الزمالك قد تمكن من تحقيق 18 فوزا، و 6 تعادلات، و خسر في 5 مناسبات، أما إنبي فحقق 8 انتصارات فقط، و 10 تعادلات، و خسر في مثلهم .

حكام اللقاء

قررت لجنة الحكام إسناد مهمة إدارة مباراة الزمالك و انبي اليوم إلى الحكم محمد عادل و يعاونه كل من تحسين أبو السادات و أحمد عبد الرازل و خليفة عبدالله حكم رابع .

قائمة الزمالك
أما عن قائمة محمد حلمي المستدعاه لخوض لقاء اليوم فهي مكونة من كلٍ من :

في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش” – عمر صلاح.
في خط الدفاع: أحمد دويدار – محمد كوفي – علي جبر – حازم إمام – محمد عادل جمعة – حمادة طلبة.
في خط الوسط الدفاعي: إبراهيم عبد الخالق – طارق حامد – معروف يوسف.
في خط الوسط الهجومي: محمود عبد الرازق “شيكابالا”- أيمن حفني – أحمد حمودي – مصطفى فتحي -محمود عبد المنعم “كهربا”.
في خط الهجوم: أحمد حسن مكي – مايوكا.