مرتضى منصور يعلن عن سبب تراجع الزمالك عن الانسحاب من الدوري

بعد أن أعلن مساء الأمس الأربعاء عن قرار انسحاب الزمالك رسمياً من بطولة الدوري المصري الممتاز ، عاد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عاد و تراجع في قراره ” كالعادة ” ليعلن عن العودة في الانسحاب مرة أخرى .

جاء ذلك خلال تصريحات صحفية و التي أكد من خلالها أن المسابقة سوف يتم استكمالها بشكل مؤقت لحين عقد جلسة مع المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب و الرياضة .

هذا و قد قال مرتضى منصور في تصريحات صحفية: ” قررنا أن نخوض مباراة إنبي مساء اليوم – الخميس – و ذلك لحين عقد جلسة مع وزير الشباب و رئيس الاتحاد، للإعلان عن تمسكنا بعدم استمرار جمال الغندور في رئاسة لجنة الحكام”.

و تابع مرتضى منصور : “سأبارك لمن يفوز باللقب بالجهد و العرق، لا بتدخلات الحكام و القرارات الفاسدة”.

واختتم عضو مجلس النواب بحديثه عن جمال غندور قائلاً: “لن تستمر المسابقة في وجوده، فقد أساء لمسابقة الدوري بأكملها بعد ما حدث أمس في مباراة الأهلي و المقاولون العرب”.

يذكر أن مباراة الأهلي و المقاولين العرب كانت قد شهدت جدلاً كبيراً بعد أن قام طارق سامي حكم اللقاء باشهار الكارت الأحمر في وجه لاعبين من فريق المقاولين العرب بسبب الاعتراض على قرار الحكم و ذلك في أقل من دقيقة ليخرج بعدها مباشرة مرتضى منصور بقرار انسحاب الزمالك من البطولة .