رسمياً .. استبعاد حسام عاشور من المنتخب بسبب الاصابة

عبر حسام عاشور لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عبر عن حزنه الشديد لخروجه من معسكر المنتخب الوطني الحالي و ذلك بسبب الاصابة .

جاء ذلك خلال تصريحات صحفية اليوم الجمعة و التي صرح فيها عاشور بأنه كان قد خضع لكشف طبي من قبل الدكتور طارق سليمان طبيب المنتخب الأول و الذي أثبت إصابة اللاعب في العضلة الضامة و من ثم تقرر خروج اللاعب من معسكر الفريق المقام حالياً  في مدينة السادس من اكتوبر .

هذا و يجري المنتخب الوطني معسكراً مغلقاً استعداداً للقاء منتخب تنزانيا في آخر لقائات المنتخب الوطني في التصفيات المؤلهة لأمم أفريقيا العام المقبل في الجابون يوم الاثنين الموافق الرابع من يونيو القادم .

هذا و قد أوضح حسام عاشور بأنه كان يتمنى أن ينال شرف الانضمام لمعكر منتخب مصر مبدياً حزنه الشديد عن الخروج و يتمنى التوفيق لجميع اللاعبين في المنتخب و تحقيق الانتصارات المتتالية و التوفيق في البطولة الأفريقية التي غاب عنها المنتخب في آخر ثلاث نسخ .

يذكر أن حسام عاشور صاحب الثلاثين عام و أحد أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري المصري لفترة طويلة يذكر أنه لم ينضم من قبل إلى المنتخب الوطني المصري و أن انضمامه في فترة كوبر قبل استبعاده كانت المرة الأولى لمسمار خط الوسط التي يتم استدعاؤه فيها للانضمام للمنتخب .