مرتضى منصور يدافع عن الطيب بعض تعدي شوبير بالضرب

بعد الواقعة المؤسفة التي حدثت مساء أمس السبت في برنامج الاعلامي وائل الابراشي على قناة دريم الفضائية و التي ضهدت اتشباك بالايدي بين أحمد شوبير و أحمد الطيب في الحلقة التي استضافهما فيها وائل الابراشي لمناقشة الخلاف الذي حدث مؤخراً و تسبب في إيقاف الثنائي من الظهور في قنوات النيل .

هذا و قد أعلن نجل المستشار مرتضى منصور ، أمير مرتضى منصور أعلن عبر حاسبه الرسمي على انستجرام قائلاً بأن مرتضى منصور سوف يتولى الدفاع عن الطيب بعد تعدي شوبير عليه بالضرب و قال حرفياً “مرتضى يتولى الدفاع عن أحمد الطيب، مش هنسيب حقك يا طيب”.

و في سياق متصل نشر مرتضى منصور صورة شخصية له على حسابه الرسمي على الفيس بوك و كتب ” فاكرني ” في إشارة منه لشوبير بعد الخلاف الشهير الذي دب بين مرتضى منصور و أحمد شوبير بعد أن صرح شوبير بأنه لن يسمح لأي فرد من نادي الزمالك بالظهور في برنامجه .

هذا و كان شوبير كان قد تعدي بالضرب على أحمد الطيب خلال حلقة تليفزيونية مع وائل الابراشي بعد أن اتهمه خلالها الطيب بأنه ينفذ مشروع قطري لإثارة الشغب و الفتنة في مصر و رد شوبير بأن الطيب ليس زملكاوي أو اسماعيلاوي و إنما هو يكره الأهلي فقط .

هذا و يمكنكم مشاهدة فيديو خناقة شوبير مع الطيب من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا