أسباب ضرب احمد شوبير للمعلق الرياضي احمد الطيب في برنامج العاشرة مساء

أثناء برنامج العاشرة مساء والذي يقدمه الاعلامي وائل الإبراشي على قناة دريم وقع اشتباك عنيف بين أحمد شوبير والمعلق الرياضي أحمد الطيب  على الهواء مباشرة.

وقامت إدارة القناة بقطع الإرسال والخروج لفاصل إعلاني ، قبل أن يعود وائل الإبراشي بدون احمد شوبير واحمد الطيب ، ويعتذر عن ما حدث للمشاهدين.

وكان الإعلامي وائل الإبراشي قد جمع بين شوبير والطيب في مناظرة على الهواء مباشرة بهدف تقريب وجهات النظر بينهما بعد حالة التوتر التي شهدتها الأيام الأخيرة.

ويرجع ذلك الخلاف عقب مباراة الزمالك وإنبي بالدوري الممتاز ، لتعليق الطيب خلالها قائلا :

عمرو دياب ومحمد منير وهاني شاكر يشجعون الزمالك ، أما الأهلي فيشجعه عادل إمام وسعد الصغير وشعبان عبد الرحيم وعبد الباسط حمودة وعادل إمام ، حيث أثارت هذه التعليقات غضب شوبير واتهمه بإثارة الفتنة بين مشجعي الكرة المصرية.

وعلق شوبير قائلا : الطيب جاء من قطر بهدف تفجير فتنة كروية ، وطالب بضرورة محاكمته  بتهمة إثارة الفتنة وتكدير الأمن والسلم العام.

وفي نفس السياق قام احمد الطيب بالحديث عن أسرة احمد شوبير بطريقة لا تليق ، واعترض شوبير على تصريحات المعلق الرياضي أحمد الطيب تجاه أسرته ، فقام بسكب الماء في وجهه ، ورد الطيب بقذف كوب الماء ، وهو ما دفع شوبير لترك مقعده على الهواء متجها للطيب ليقع اشتباك عنيف بالأيدي بينهما وتقوم القناة بقطع البرنامج والخروج لفاصل إعلامي.

https://www.youtube.com/watch?v=HAQMBHTQIlE

فيديو الحلقة كاملة ..