مباشر دقيقة بدقيقة أحداث مباراة الأهلي والنصر في نهائي خادم الحرمين الشريفين

دقيقة بدقيقة تابعوا معنا التغطية المباشرة لمباراة النصر والأهلي السعودى أونلاين في نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين والتي تقام اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على استاد الجوهرة والذي يقع في قلب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة غرب المملكة العربية السعودية.

وتقوم قنوات السعودية الرياضية والشارقة الرياضية وام بى سى سبورت الرياضية ببث مباشر لمباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب الجوهرة بين فريق النصر السعودي وفريق الاهلي السعودي في تمام الساعة الـ 6 بتوقيت جرينتش ، ومتابعي المباراة بين النصر والاهلي في نهائي خادم الحرمين الشريفين يتم بث المباراة مباشرة في تمام الساعة الـ 8 بتوقيت مصر ، ويتم إذاعة المباراة في تمام الساعة الـ 9 بتوقيت السعودية.
وقد حصل فريق الأهلى السعودي على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 12 مرة ، بينما حصل فريق النصر السعودي على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 7 مرات.

وقد تم الاعلان عن جائزة مقدارها خمسة ونصف مليون ريال للفائز اليوم في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ، بينما يحصل الفريق الخاسر في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على 4 ملايين ريال.
وقد تأهل النادي الاهلي السعودي الى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على نادي الهلال السعودي ، بينما تأهل نادي النصر إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على نادي الاتحاد في الدور نصف النهائي.

ونتابع معكم أحداث المباراة بين فريق النصر والاهلي دقيقة بدقيقة

– الحكم يعلن انتهاء المبارة بفوز النادي الاهلي على النصر بهدفين مقابل هدف واحد

– عمر السومة يحرز الهدف الثاني للنادي الأهلي

– احمد الفريدي يحرز هدف التعادل لفريق النصر

– عمر السومة يحرز الهدف الاول للنادي الأهلي

– الحكم يطلق صافرة بداية الشوط الاول

– بدأ نزول اللاعبين إلى أرض الملعب