محمود طاهر: لن نسمح بالمساس بقناة الأهلي

خرج المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي خرج ليحسم الجدل حول كل ما نشر و كتب حول غلق قناة النادي الأهلي في الفترة المقبلة و ذلك بسبب مشاكل بين ادارة النادي و الشركة القابضة للقناة .

هذا و قال طاهر بأن ادارة النادي الأهلي لم تغلق القناة بل على العكس هي تتخذ خطوات جادة في تطويراها للأفضل دائماً في الفترة المقبلة .

جاء ذلك خلال تصريحات صحفية اليوم الإثنين و التي صرح خلالها طاهر قائلاً : “كل ما تردد عن غلق القناة لا أساس له من الصحة، و لم و لن أسمح بالمساس بها لأن الأمر بات يخص النادي وقيمته الأدبية”.

و أضاف طاهر: “مجلس الإدارة يبذل قصارى جهده خلال المرحلة الحالية لتطوير القناة وإعادة بريقها بمحتوى يليق بالأهلي ومكانته التاريخية”.

أما عن حقيقة ما نشر حول الخلاف بين الادارة و الشركة القائمة على إدارة القناة فرد طاهر : “النادي منح شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي حقوق تغطية كل الأنشطة وهى بدورها تعاقدت عليها مع شركة مسك التي تدير القناة وهى المسئولة عن المحتوى الإعلامي الذي تبثه القناة حاليا”.

و تابع طاهر في حديثه : “شركة الإدارة كان لديها كل الفرص طوال الفترة الماضية لتطوير القناة وتحسين محتواها بما تملكه من صلاحيات فنية مطلقة في ظل تعاون كامل من النادي وقطاعاته المختلفة”.

و أفاد طاهر بأن الخلاف قد نشب بعد أن توقفت الشركة القائمة على إدارة القناة بسداد المستحقات المالية للنادي حسب ما تم الاتفاق عليه في العقود المبرمة بين الطرفين مسبقاً و قامت الشركة باتخاذ اجرائات قضائية ضد النادي .و بالفعل قد تحدد يوم 5 يونيو للحكم وحسم هذا النزاع الذي كان له الدور الأكبر في تراجع القناة.

و اختتم طاهر حديثه مشيراً إلى أن مجلس الإدارة يعطي بالطبع قناة النادي أهمية قصوى لأنها تمثل صورة للنادي و يجب أن تخرج في أفضل حال دائماً و أنها تمثل وصلة ربط قوية بين النادي و الجماهير و لكن لا بد من احترام اللوائح و القوانين .