الأهلي يبدء رسمياً أولى خطوات تطوير ملعب التتش

أعلن النادي الأهلي رسمياً عن بدء تطوير ملعب مختار التتش و ذلك على لسان الأستاذ عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي و رئيس لجنة التسويق بالنادي .

هذا و قد أعلن وحيد عن أن إدارة النادي قد تسلمت بالفعل خلال اليومين الماضيين كافة التصميمات و المتطلبات الخاصة بتطوير المدرج و التي قد تم تصميمها بالخارج وفقاً للقياسات الهندسية لتنفيذ عمل يتناسب مع المعطيات الأوروبية و المقاييس في الملاعب العالمية بالخارج .

هذا كما يقوم عماد وحيد بالاشراف الكامل على ملف تطوير ملعب مختار التتش و التنسيق مع رعاة النادي للتعرف على احتياجاتهم الاعلانية على المدرج و أشار إلى أن أعمال التركيب و التجديد في المدرج قد بدأت بالفعل و سوف تستمر لفترة تصل إلى منتصف الشهر المقبل لإخراج المدرج بصورة تليق باسم و سمعة النادي الأهلي و تتناسب مع المقاييس الأوروبية و التي يتم تطبيقها في الملاعب العالمية .

يذكر أن ملف تطوير مدرج التتش يتضمن أيضاً تشطيب محتوى المدرج من الداخل و الذي يضم به صالة ألعاب رياضية للفريق و غرف لتغيير الملابس و قاعات الطعام و غرف الاجتماعات و الفيديو و كذلك ساونا و جاكوزي و غرف فندقية سوف يتم تطبيقها على أعلى مستوى .