الأهلي يبدء أولى استعداداته للقاء زيسكو في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا

بدء النادي الأهلي استعداداته مبكراً لمباراة زيسكو الزامبي في أول لقائات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا و التي سوف يخوضها الأهلي من زامبيا في أحد أيام17-18-19 يونيو القادم .

جاء ذلك خلال تصريحات مدير الكرة بالنادي الأهلي الكابتن سيد عبدالحفيظ و التي أبدى من خلالها بأنه قد بدء بالفعل الاستعدادات لسفر بعثة النادي الأهلي لزامبيا و يفاضل بين عدد من خطوط الطيران المختلفة لاختيار الأفضل و أنه يجب عليه أولاً التعرف على عدد ساعات الترانزيت و مواقين اقلاع الطائرات من مطار القاهرة و ذلك للوضع في الحسبان توافق ذلك مع صيام اللاعبين لتوفير أفضل شيء لعدم ارهاق اللاعبين خلال السفر قبل اللقاء .

على جانب آخر اجرى عبد الحفيظ اتصالاً مع السفير رجائي نصر سفير مصر في زامبيا و ذلك للوقوف على عدد ساعات الصيام في زامبيا و وضع جدول التدريبات وفقاً لذلك .

هذا و قد حصلت السفارة المصرية في زامبيا بناءً على طلب من سيد عبدالحفيظ حصلت السفارة على شرائط خاصة بفريق زيسكو الزامبي خلال الأدوار التمهيدية في البطولة الأفريقية و خلال لقائات الفريق في الدوري الزامبي و سوف تقوم السفارة المصرية بإرسال الشرائط إلى الأهلي للوقوف على نقاط الضعف و القوة في الفريق الزامبي و منها لقاء ويسكو مع الملعب المالي سواء في مالي أو في ملعب مدينة اندولا الذي سوف يشهد لقاء الأهلي و زيسكو .