الاسماعيلي يرد على الأهلي و الزمالك بشأن محمد فتحي

بعد أن ارتبط اسم محمد فتحي لاعب الاسماعيلي ارتبط اسمه في الفترة الأخيرة بالانتقال لصفوف الأهلي أو الزمالك الموسم المقبل و أن القطبين دخلوا في صراع من أجل الحصول على خدمات اللاعب ، خرج اللاعب ذاته ليكشف بالفعل عن أنه تجد مفاوضات رسمية من جانب نادي الزمالك بينما الأهلي لم يفاوضه حتى هذه اللحظة و لا يوجد أي تلميح بتفاوض الأهلي في الفترة المقبلة .

جاء ذلك في تصريحات اللاعب لبرنامج السوبر و الذي يذاع عبر فضائية سي بي سي و التي قال من خلالها :” الزمالك دخل في مفاوضات من أجل الانتقال إليه خلال الصيف المقبل، في المقابل لاتوجد مفاوضات مع الأهلي”.

و تابع فتحي حول موقف إدارة الاسماعيلي “إدارة الإسماعيلي لاتمانع في رحيل أي لاعب لصفوف الأهلي والدليل انتقال عمرو السولية”.

من جانبه صرح بديع أبو علي بأن اللاعب لن يرحل عن صفوف الدراويش إلا في حال الاحتراف الخارجي و لكنه لن يرحل للأهلي أو الزمالك أما عن مروان محسن فهذه الامكانية قائمة و سوف يرحل للنادي الذي يطلبه منهما و يقدره مادياً و ذلك لأنه ليس من أبناء الاسماعيلي على عكس محمد فتحي

و تابع أبو علي:” محمد فتحي ابن النادي ومن المؤكد أنه لن يبيع النادي لأنه من أبناء الإسماعيلية على عكس مروان محسن فهو قاهري”.

و أضاف أبو علي في حديثي حول طريقة المفاوضات:” مسؤولي الأهلي يفاوضوا اللاعبين من الشباك على عكس الزمالك تفاوض الإدارة أولاً”.

و اختتم بديع أبو علي كلامه قائلاً :” سبب حزن جماهير الإسماعيلية من الأهلي هو التفاوض مع اللاعبين دون علم الإدارة”.