بالصور : بريزينتيشن تسدد مديونيات قناة الأهلي

انتهت اجرائات الاتفاق بين كل من إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر و بين شركة برزنتيشن سبورت و التي فازت بحقوق رعاية و إدارة قناة النادي الأهلي و تم الاتفاق على أنها سوف تقوم بتسديد مديونيات القناة لصالح القمر الصناعي نايل سات و التي بلغت 90.683 ألف دولار و هو المبلغ المستحق لشركة مسك التي كانت ترعى قناة الأهلي سابقاً قبل فسخ التعاقد بين الطرفين .

هذا و كانت شركة مسك كانت قد صعّدت الأمور في الفترة الأخيرة بينها و بين إدارة القلعة الحمراء حين هدّدت بإلغاء و سحب شارة البث من قناة النادي و تسويد الشاشة في وجه المشاهدين و كذلك تسريح كل العاملين بالقناة الأمر الذي دفع طاهر و المسؤلين للاستعجال في إيجاد حل للأزمة الواقعة بين الطرفين .

و على الفور تدخلت شركة برزنتيشن سبورت و أعلنت عن تسديدها مديونيات القناة لصالح شركة مسك و قرر مجلس غدارة النادي الأهلي إعطاء الشرطة حقوق إدارة و رعاية قناة النادي الأهلي الفضائية .

يذكر أن المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي و محمد كامل رئيس شركة برزنتيشن سبورت قاما بتوقيع العقود اليوم بعد ساعات من توقيع الشراكة العملاقة بين شركة إعلام المصريين التابعة لرجل الأعمال أبو هشيمة و بين شركة برزنتيشن سبورت و التي حصل خلالها أبو هشيمة على نسبة 51% من برزنتيشن سبورت .