إسماعيل يوسف: الزمالك يسافر لأنيمبا ” على مرتين “

صرح الكابتن إسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة بنادي الزمالك صرح بأن الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي سوف يحدد موعد السفر النهائي لنجيريا للقاء أنيمبا بعد تحديد الموعد النهائي و إرسال خطاب رسمي من الكاف بيوم و موعد إقامة اللقاء .

و أعلن يوسف بأن الفريق سوف يغادر مطار القاهرة متجهاً إلى مطار لاجوس في رحلة سفر سوف تستغرق خمسة ساعات كاملة و سوف يستقل الفريق طائرة أخرى في رحلة سفر داخلية لأقرب مطار من مدينة أنيمبا و الذي يبعد عن المدينة و مكان إقامة الفريق بساعة كاملة و ذلك بسبب عدم وجود مطار خاص بأنيمبا التي سوف تشهد اللقاء .

على صعيد آخر أكد رئيس قطاع الكرة على أن معسكر السادس من أكتوبر سوف يمنح الفرصة لجميع اللاعبين لإثبات الذات و ذلك خلال الوديتين التي سوف يخوضهما الفريق يوم الجمعة أمام طلائع الجيش و يوم الأحد أمام طيبة .

و أضاف اسماعيل يوسف بأن الفريق ينتظم في المعسكر بشكل جيد و يتمرن على فترتين الأولى ن الثامنة صباحاً و الثانية من الخامسة عصراً و لكن يومي الجمعة و الأحد يومي اللقائين الوديين سوف يكتفي الفريق بالتدريب مرة واحدة فقط فترة الصباح و سوف يقام اللقائين في الرابعة و النصف عصراً على ملعب دريم .