قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر وتنزانيا في تصفيات أمم أفريقيا السبت 4-6-2016

قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر وتنزانيا في تصفيات أمم أفريقيا السبت 4-6-2016  – تتجه أعين عشاق و محبي المنتخب الوطني المصري و كل شعب مصر إلى مباراة المنتخب الوطني المصري ضد نظيره التنزاني في لقاء الجولة الخامسة في تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لنهائيات المسابقة العام المقبل في الجابون 2017 و التي قد حسم المنتخب المصري تأهله لها من قبل بعد أن تصدر المجموعة السابعة التي تضم كلاً من مصر و نيجيريا و تنزانيا و تشاد التي انسحبت من التصفيات و يتذدر منتخب مصر التصفيات في مجموعته حالياً برصيد سبع نقاط مبتعداً بفارق خمس نقاط كاملة عن المنتخب النيجيري صاحب المركز الثاني برصيد نقطتين فقط .

هذا و سوف يقام اللقاء يوم السبت في الأراضي التنزانية و تمتلك شبكة قنوات بي ان سبورتس الرياضية حقوق بث و إذاعة مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية و كذلك مباريات نهائيات البطولة العام المقبل حصرياً في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا و لكننا سوف نوفر لكم كالعادة روابط البث المباشر لمشاهدة اللقاء و نمنحكم في هذا المقال بياناً بالقنوات المفتوحة التي تنقل اللقاء فتابعونا .قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر وتنزانيا في تصفيات أمم أفريقيا السبت 4-6-2016 .

مشوار المنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر وتنزانيا في تصفيات أمم أفريقيا السبت 4-6-2016 

أوقعت القرعة منتخب مصر صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد سبع بطولات كان منها الثلاثية التاريخية التي حققها الجيل الذهبي لمنتخب مصر في أعوام 2006 في مصر و 2008 في غانا و 2010 في أنجولا بإشراف فني من المعلم حسن شحاتة ثم غابت مصر بعدها لمدة ثلاثة نسخ ثم ها هي تعود مرة أخرى للبطولة الأعرق قارياً بقيادة أجنبية للأرجنتيني هيكتور كوبر و الجهاز المعاون له و بلاعبين شباب جدد مدعمين ببعض عناصر الخبرة من الجيل السابق على رأسهم عصام الحضري السد العالي حسام غالي و محمد عبدالشافي .

أما عن مشوار المنتخب في التصفيات فقد أوقعت القرعة منتخب مصر في المجموعة السابعة رفقة كل من نيجيريا و تنزانيا و تشاد التي انسحبت من البطولة .

كان المنتخب المصري قد حقق الفوز في اللقاء الأول على تنزانيا في مصر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء لكل من رامي ربيعة و محمد صلاح و باسم مرسي على ملعب الجيش في مدينة برج العرب بالأسكندرية .

و في لقائي نيجيريا المتتاليين سافر المنتخب المصري لنيجيريا ليخرج بتعادل في الدقائق الأخيرة بقدم الفرعون محمد صلاح نجم نادي روما بعد أن تقدم المنتخب النيجيري في النتيجة عن طريق اللاعب أوجينيكارو .

و في لقاء الاياب بالقاهرة ضرب المنتخب المصري في لقاء تسيده الفراعنة المصريين و فاز المنتخب بهدف نظيف للاعب الشاب رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي المصري بعد مضي ساعة و دقيقتين من عمر اللقاء .

و بهذا الفوز فإن المنتخب المصري قد ضمن التأهل متصدراً للمجموعة السابعة برصيد سبع نقاط و يدخل لقاء تنزانيا و عينه على تحقيق الفوز لإثبات أحقية الفراعنة في ضمان التأهل و الصدارة من جهة و من جهة أخرى حتى لا يتأثر ترتيب و تصنيف المنتخب المصري في قرعة دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية .

القنوات الناقلة لمباراة مصر و تنزانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية – قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر وتنزانيا في تصفيات أمم أفريقيا السبت 4-6-2016 .

تقام مباراة المنتخب المصري و نظيره التنزاني في يوم السبت الموافق الرابع من يونيو الجاري لعام 2016 و ذلك في تمام الساعة الثانية عصراً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة الساعة السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي .

هذا و سوف يقام اللقاء على ملعب بنجامين مكابا الوطني في الأراضي التنزانية و سوف يدير اللقاء تحيكيمياً الحكم الدولي الجابوني إيريك أرنود أطوجو كاستان صاحب الأربعين عاماً و سوف ينقل اللقاء على شبكة قنوات بي ان سبورتس صاحبة الحقوق الحصرية في نقل و بث مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية و كذلك مباريات البطولة في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا و سوف ينقل اللقاء تحديداً على قناة Beis Sports 1 HD بتعليق المصري علي محمد علي .

أما عن القنوات المفتوحة فإن قناة تنزانيا الرسمية سوف تنقل اللقاء مجاناً على التليفزيون و يمكنكم استقبال القناة على القمر الصناعي المصري نايل سات بتردد 12275 باستقطاب أفقي لمعامل ترميز 11200 و معامل تصحيح الخطأ 3/4 على قمر Eutelsat .

بطاقة مباراة مصر وتنزانيا في تصفيات أمم أفريقيا – قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر وتنزانيا في تصفيات أمم أفريقيا السبت 4-6-2016 

طرفي اللقاء : تنزانيا و مصر

المناسبة : الجولة الخامسة من دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية العام المقبل في الجابون.

التاريخ : السبت الموافق الرابع من يونيو لعام 2016

ملعب اللقاء : ملعب بنجامين مكابا الوطني في الأراضي التنزانية

درجة الحرارة : سبعة و عشرين درجة مئوية .

توقيت اللقاء : في تمام الساعة الثانية عصراً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة الساعة السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي .

القناة الناقلة لمباراة مصر و تنزانيا : Bein Sports 2 HD

معلق اللقاء : علي محمد علي

حكم اللقاء : الحكم الدولي الجابوني إيريك أرنود أطوجو كاستان صاحب الأربعين عاماً