أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة البرازيل والاكوادور في بطولة كوبا أمريكا

يلتقي اليوم الأحد الموافق الخامس من يونيو لعام 2016 يلتقي منتخب البرازيل مع منتخب الاكوادور في مستهل لقائات الفريقين في دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا و التي تقام على أراضي الولايات المتحدة الأمريكية و التي قد افتتحت مشوارها في البطولة أمس في لقاء الافتتاح أمام كولومبيا بالخسارة من رفقاء رودريجيز بهدفين دون رد توقيع كل من كريستيان زاباتا و خاميس رودريجيز ليوقع المنتخب الكولومبي على أول ثلاث نقاط له في دور المجموعات و يصبح على بعد فوز آخر من التأهل لدور ربع النهائي .
أما عن لقاء اليوم الذي يجمع بين كل من البرازيل و الاكوادور فإنه من المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الثانية صباح يوم الأحد بتوقيت جرينتش العالمي الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت تونس و الجزائر الساعة الرابعة صباحاً بتوقيت القاهرة الساعة الخامسة صباحاً بتوقيت الدوحة و القدس و مكة المكرمة و صنعاء و بغداد الساعة السادسة صباحاً بتوقيت أبوظبي .
هذا و سوف يخوض منتخبا البلدين اللقاء على ملعب روز بول بولاية باسادينا و الذي يتسع لأكثر من تسعين ألف متفرج و سوف يتولى الادارة التحيكيمة للقاء الحكم الدولي التشيلي جولويو بيسكينين جونزاليز صاحب الثمانية و الثلاثين عاماً و ذلك في أجواء معتدلة حيث يلعب المنتخبان في درجة حرارة 17 درجة مئوية .
هذا أما عن القنوات الناقلة لبطولة كوبا أمريكا فإن شبكة قنوات بي ان سبورتس الرياضية تمتلك الحقوق الحصرية في بث و إذاعة و نقل مباريات بطولة كوبا أمريكا مباشرةً و حصرياً على الهواء مباشرةً في منطقتي شمال أفريقيا و الشرق الأوسط و سوف ينقل لقاء البرازيل و الاكوادور على قناة Bein Max 2 HD و سوف يتولى مهمة التعلق على اللقاء المعلق الجزائري حفيظ دراجي .
البرازيل تتحدى أزمة الاصابات أمام الاكوادور
يلتقي المنتخب البرازيلي مع نظيره الاكوادوري اليوم في مستهل مشوار الفريقين في بطولة كوبا أمريكا في نسختها المئوية و التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية .
هذا و قد تعرض المنتخب البرازيلي لضربات قوية قبل البطولة بسبب الاصابات العديدة التي لحقت بأهم عناصر المنتخب البرازيلي و التي بالطبع أثرت على قائمة المنتخب لخوض منافسات البطولة .
يدخل المدير الفني البرازيلي دونجا اللقاء على ملعب روز بول بذكريات سعيدة حيث رفع دونجا كأس العالم من 22 عام عام على نفس الملعب في عا 94 و لكن مباراة اليوم على الورق تبدو سهلة و لكنها في الحقيقة لن تكون سهلة على الإطلاق على المنتخب البرازيلي الذي يسعى للعودة لأمجاد السامبا التاريخية .
هذا و قبل اللقاء صرح فيليبي كوتينيو لاعب خط وسط الفريق البرازيلي قائلاً : “المنتخب الإكوادوري فريق يتميز بالقوة البدنية ويضم لاعبين يتميزون بالسرعة ويمكنهم تقديم أداء جيد”.
هذا و عن قائمة الغيابات التي ضربت قائمة المنتخب البرازيلي و التي على رأسها بالطبع الساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة و الذي لن يشارك في البطولة بعد الاتفاق مع فريق برشلونة على أن يتم المفاضلة بين الكوبا و بين الاولمبياد العام المقبل في ريو دي جانيرو و تم الاتفاق على أن يغيب اللاعب عن كوبا أمريكا مقابل المشاركة في الاولومبياد لمحاولة تحقيق البطولة التي لا زالت عصية على السامبا البرازيلية في عالم كرة القدم حيث انها البطولة الوحيدة في اللعبة التي لم يستطع منتخب البرازيل تحقيقها حتى الآن .
على الجانب الآخر فإن نجوم المنتخب البرازيلي أمثال  دوجلاس كوستا و ريكاردو كاكا و لويز جوستافو و رافينيا و ريكاردو أوليفيرا و إيدرسون أصبحوا خارج حسابات دونجا بعد خروجهم من قائمة المنتخب التي تستعد لخوض بطولة كوبا أمريكا .
بطاقة مباراة البرازيل و الاكوادور في بطولة كوبا أمريكا 
طرفي اللقاء : البرازيل و الاكوادور .
المناسبة : لقاء الجولة الأولى من دور المجموعات في المجموعة الثانية من بطولة كوبا أمريكا 2016 .
تاريخ اللقاء : الأحد الموافق الخامس من يونيو الجاري .
ملعب اللقاء : روز بول .
توقيت اللقاء : في تمام الساعة الثانية صباح يوم الأحد بتوقيت جرينتش العالمي الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت تونس و الجزائر الساعة الرابعة صباحاً بتوقيت القاهرة الساعة الخامسة صباحاً بتوقيت الدوحة و القدس و مكة المكرمة و صنعاء و بغداد الساعة السادسة صباحاً بتوقيت أبوظبي .
حكم اللقاء : الحكم الدولي التشيلي جولويو بيسكينين جونزاليز .
القناة الناقلة : Bein Max 2 HD .
معلق اللقاء : حفيظ دراجي.
 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى