ملخص و اهداف مباراة كولومبيا وباراجواي 2-1 في كوبا أمريكا بجودة عالية و شاشة كاملة الأربعاء 8-6-2016

اهداف مباراة كولمبيا و الباراجواي في كوبا أمريكا 2016 حيث تمكن كولومبيا من تحقيق الفوز الثاني للتأهل رسمياً إلى الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا بالولايات المتحدة الأمريكية… من خلال فقرة البث الحي و المباشر و التي يقدمها لكم فريق عمل موقع مصر 365 يمكنكم مشاهدة أقوى اللقائات في جميع الدوريات العربية و العالمية و القارية لايف أون لاين من خلال روابط لايف تعمل بجودة عالية لجميع سرعات الانترنت البطيئة و المتوسطة و السريعة و كذلك روابط تدعم خدمة الجوال لمن يرغب في مشاهدة المباراة اون لاين من خلال الموبايل كما نقدم لكم روابط اليوتيوب الخاصة باللقاء لمشاهدة مباراة كولومبيا و الباراجوي لايف بدون تحميل أو اعلانات لايف أون لاين من خلال البث الحي و بث مباشر لجميع المباريات في بطولة كوبا أمريكا في نسختها المئوية و التي تقام على أرض الولايات المتحدة الأمريكية فتابعونا . يلاشوت| مشاهدة بث مباشر مباراة كولومبيا وباراجواي في كوبا أمريكا لايف أون لاين بجودة عالية الأربعاء 8-6-2016 .

منتخب كولومبيا يتلقى ضربة موجعة بغياب خاميس رودريجيز قبل لقاء باراجواي – يلاشوت| مشاهدة بث مباشر مباراة كولومبيا وباراجواي في كوبا أمريكا لايف أون لاين بجودة عالية الأربعاء 8-6-2016.

أعلنها رسمياً الاتحاد الكولمبي لكرة القدم أعلن رسمياً عن غياب لاعب ريال مدريد و المنتخب الكولومبي خاميس رودريجيز عن لقاء الباراجواي يوم الأربعاء في الجولة الثانية من لقائات المجموعة الأولى في بطولة كوبا أمريكا و ذلك بعد أن أصيب اللاعب بخلع في الكتف بعد سقوط قوي خلال لقاء الجولة الأولى أمام الولايات المتحدة الأمريكية و الذي قد انتهى بفوز كولومبيا بهدفين دون رد .

و بهذا ينضم خاميس رودريجيز لقائمة النجوم المصابة خلال الكوبا و التي على رأسها ثنائي برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي و الأورجوياني لويس سواريز .

هذا و من المتوع أن يتم بالدفع باللاعب وادوين كاردونا ليلعب مكان خاميس رودريجيز بعد أن لعب بجواره في لقاء الجولة الأولى كصانع ألعاب و صرح كاردونا بأنه في حال تم اختياره ليلعب في هذا المكان فهو سوف يقدم أفضل ما لديه لمصلحة منتخب بلاده .

يذكر أن خاميس رودريجيز كان قد خاض لقاء الجولة الأولى أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية صاحبة الأرض و الجمهور في اللقاء الذي انتهى بفوز كولمبيا بهدفين نظيفين أحرزهما كريستيان زاباتا و خاميس رودريجيز من علامة الجزاء .

رامون دياز : غياب رودريجيز جيد و لكن نحن نعلم من هي كولومبيا – يلاشوت| مشاهدة بث مباشر مباراة كولومبيا وباراجواي في كوبا أمريكا لايف أون لاين بجودة عالية الأربعاء 8-6-2016.

أكد رامون دياز المدير الفني للمنتخب الباراجوياني أكد على أن غياب لاعب ريال مدريد و منتخب كولومبيا خاميس رودريجيز هو بالطبع نقطة إيجابية لصالح المنتخب الباراجوياني و لكن بالتأكيد كولومبيا تملك البديل الجيد في هذا المركز .

هذا و قد صرح رامون دياز خلال المؤتمر الصحفي، الذي يسبق المباراة صرح حول غياب خاميس رودريجيز قائلاً

: “بالطبع سوف يكون غيابه مؤثراً للغاية على المنتخب الكولومبي “.

و تابع دياز : “خاميس رودريجيز أحد أفضل اللاعبين في العالم فهو لاعب ذا مستوى عال و غيابه سوف يكون مؤثرا للغاية و لكن كولومبيا لديها لاعبين أخرين جيدين و لديها العديد من العناصر البديلة في هذا المركز تحديداً “.

و استطرد المدرب الأرجنتيني للمنتخب الباراجوياني قائلا: ” نحن نعرف من هي كولومبيا، فهو فريق يسيطر على الكرة بشكل جيد للغاية و يعمل بطريقة جماعية و انتشار رائع على أرض الميدان و يملك في القائمة لاعبين من الشباب.”

“هي ستكون مباراة صعبة و قوية و لكن يجب علينا الفوز للاقتراب من التأهل لربع النهائي“.

أما عن حال المنتخب البارجوياني خلال اللقاء فقد صرح رامون دياز، قائلا: “يجب علينا أن نكون أذكياء في اللملعب ،فهم قد نالوا يوماً للراحة إضافي و لم يضطروا إلى السفر، هذه أشياء يجب أخذها في الاعتبار لأننا بالإضافة إلى ذلك قمنا بمجهود كبير للغاية أمام كوستاريكا” يذكر أن المنتخب البارجوياني كان قد تعادل أمام كوستاريكا سلبياً على الساحل الرغبي للولايات المتحدة الأمريكية في درجة حرارة بلغت 35 درجة مئوية .

الباراجواي تدخل اللقاء بشعار لا بديل عن الفوز و كولمبيا على بعد فوز من التأهل – يلاشوت| مشاهدة بث مباشر مباراة كولومبيا وباراجواي في كوبا أمريكا لايف أون لاين بجودة عالية الأربعاء 8-6-2016.

في لقاء قوي بين منتخبين من كبار الكرة اللاتينية يدخل منتخب الباراجواي اللقاء رافعاً شعار لا بديل سوى الفوز و ذلك من أجل الإبقاء على حظوظ المنتخب الباراجوياني في التأهل لدور ربع النهائي بعد أن سقط أمام كوستاريكا في فخ التعادل السلبي في الجولة الأولى ، على الجانب الآخر فإن منتخب كولومبيا يسعى لحصد الفوز الثاني و الثلاث نقاط كاملة من أجل التأهل رسمياً إلى المربع الذهبي و الابتعاد عن دوامة الحسابات المعقدة في الجولة الأخيرة متسلحاً بالفوز في لقاء الجولة الأولى أمام الولايات المتحدة الأمريكية في لقاء الافتتاح بهدفين نظيفين .

بطاقة مباراة كولمبيا و الباراجواي في كوبا أمريكا – يلاشوت| مشاهدة بث مباشر مباراة كولومبيا وباراجواي في كوبا أمريكا لايف أون لاين بجودة عالية الأربعاء 8-6-2016.

طرفي اللقاء : كولمبيا و الباراجواي .

المناسبة : لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات من المجموعة الأولى في بطولة كوبا أمريكا النسخة المئوية .

تاريخ المباراة : الأربعاء الموافق الثامن من يونيو لعام 2016 .

توقيت اللقاء : الساعة الثانية و النصف صباحاً بتوقيت جرينتش الساعة الثالثة و النصف صباحاً بتوقيت تونس و الجزائر الساعة الرابعة و النصف صباحاً بتوقيت القاهرة الساعى الخامسة و النصف صباحاً بتوقيت القدس و مكة المكرمة و الدوحة و صنعاء و بغداد الساعة السادسة و النصف صباحاً بتوقيت أبوظبي .

ملعب اللقاء : روز بول بولاية باسادينا .

القناة الناقلة : Bein Max 2 HD .

معلق اللقاء : حفيظ الدراجي .