ليندمان يجري فخوصات DNA للاعبي الأهلي في لندن

خضع لاعبو النادي الأهلي لاختبارات DNA و تم إرسال التحاليل إلى أحد أشهر المعامل المتخصصة في لندن و ذلك لتحليل العينات الخاصة باللاعبين وفقاً للمتطلبات القياسية العالمية و ذلك للوقوف على كل صغيرة و كبيرة تخص كل لاعب في الفريق الأول بالنادي الأهلي .

جاء ذلك وفقاً لتصريحات الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي و أكد على أنه من المنتظر أن تصل نتائج العينات خلال عشرة أيام و أن السبب في إجراء اللاعبين لهذه الفحوصات هو الوقوف على مافة التفاصيل الخاصة بكل لاعب في الفريق ما يساعد ليندمان في وضع البرامج الطبية و البدنية و النفسية و كذلك اختيار برامج الغذاء المناسبة لكل لاعب وفقاً لنتيجة التحليل .

و أشار الدكتر خالد إلى أن ليندمان يسعى في اختيار برامج تدريبية مناسبة للفريق و ذلك من أجل الارتقاء بالمستوى الدني للاعبين خاصةً مع اقتراب مباريات دوري أبطال أفريقيا و التي تتطلب جهد خاص من اللاعبين لمجاراة لاعبي أفريقيا المتميزين بالقدرات البدنية القوية لا سيما أن لاعبي الأهلي سوف يخوضون اللقاء أثناء الصيام و بالطبع هذه التدريبات التي سوف يختارها ليندمان لكل لاعب سوف تأتي بالإيجاب على مستوى الفريق و اللاعبين ككل .

أما عن التغذية الخاصة باللاعبين فأفاد الدكتور خالد بأن الدكتور هاني وهبة استشارى التغذية بالفريق سوف يستعين بهذه النتائج و التحاليل في اختيار برامج التغذية الخاصة بكل لاعب .

و أكد الدكتور خالد على أنه من الضروري لكل فريق أن يقوم بإجراء تحاليل و فحوصات ال DNA و ذلك من أجل التعرف على أنماط شخصية كل لاعب و كيفية تحفيزها و تقويمها من الجانب النفسي و كذلك أيضاً للوقوف على التدريبات و التغذية السليمة لكل لاعب و أن هذه الاجرائات يتم اتباعها في كبرى الفرق و المنتخبات الأولوربية و هو الأمر الذي بالطبع سيمنح النادي الأهلي خطوة متقدمة في العمل وفقا لأحدث البرامج العلمية.