مرتضى منصور : الشرط الجزائي للشناوي 20 مليون جنيه !!!

عقد اليوم المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عقد جلسة مع الجهاز الفني و لاعبي الفريق الأول لكرة القد بالنادي و ذلك استعداداً لخوض لقاء الشرطة يوم السبت المقبل في الجولة الحادية و الثلاثين من الدوري المصري الممتاز .

هذا و خلال الاجتماع أشار مرتضى منصور إلى أن اللاعبين الغير أساسيين سوف يتم اشراكهم خلال المباريات المقبلة للفريق و لا نية للجهاز الفني في التفريط في كل من  أحمد حسن مكي ورمزي خالد ومحمد سالم، ومحمد عادل جمعة خلال الميركاتو المقبل .

و أشار مرتضى إلى أن الفريق يخوض أربعة بطولات و هم الدوري و الكأس في مصر و دوري أبطال أفريقيا و البطولة العربية .

أما عن استقدام لاعبين جدد فأكد مرتضى على أن الفريق يحتاج ستة لاعبين فقط لا سيما بعد رحيل عمر جابر للاحتراف الخارجي في بازل السويسري و كذلك بعد أن زاد عدد لاعبي القائمة المحلية لثلاثين لاعب .

أما عن إمكانية رحيل أحمد الشناوي من الفريق فأشر مرتضى منصور إلى أن قيمة الشرط الجزائي في عقد أحمد الشناوي حارس الزمالك و منتخب مصر هو عشرين مليون جنيه و على أي فريق يطلب شراء اللاعب أن يدفع قيمة الشرط الجزائي .

يذكر أن الزمالك سوف يلتقي مع الشرطة السبت المقبل قبل أربعة جولات فقط من نهاية الدوري المصري الممتاز الذي بات الأهلي قاب قوسين أو أدنى من التتويج به مرة أخرى بعد أن خسره الموسم الماضي لصالح الزمالك .