ملخص و أهداف مباراة البرازيل وهايتي 7-1 كوبا أمريكا الخميس 9-6-2016 بجودة عالية و شاشة كاملة

اكتسح المنتخب البرازيلي نظيره هايتي بسبعة أهداف كاملة مقابل هدف واحد في ثاني لقائات المنتخب البرازيلي في كوبا أمريكا ليحصد بذلك النقطة الرابعة في دور المجموعات لتزداد المجموعة إثارة بعد تعادل الاكوادور مع بيرو بهدفين لكل منتخب لتصبح الجولة الثالثة هي التي ستحسم أمر الفرق المتأهلة لدور ربع النهائي من البطولة .. يمكنكم الآن من خلال فقرة بث مباشر التي يقدمها لكم فريق عمل موقع مصر 365 يمكنكم الآن مشاهدة أقوى المباريات في جميع الدوريات و البطولات العربية و العالمية و القارية و كذلك في أكثر من لعبة غير كرة القدم و في هذا المقال نقدم لكم روابط أون لاين لمشاهدة مباراة البرازيل وهايتي بث مباشر في لقاء الجولة الثانية للمجموعة الثانية في دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا في نسختها المئوية و التي ق انطلقت في يوم الجمعة الماضي على أرض الولايات المتحدة الأمريكية بلقاء الافتتاح بين الولايات المتحدة الأمريكية صاحبة الضيافة أمام منتخب كولومبيا الذي فاز في الافتتاح بهدفين نظيفين على أصحاب الديار .يلاشوت مشاهدة بث مباشر مباراة البرازيل وهايتي في كوبا أمريكا الخميس 9-6-2016 جودة عالية رابط لايف اون لاين.

يلاشوت مشاهدة بث مباشر مباراة البرازيل وهايتي في كوبا أمريكا الخميس 9-6-2016 جودة عالية رابط لايف اون لاين…. هذا و يدخل منتخب البرازيل اللقاء و هو يعلم أن اللقاء في يديه و لقاء مضمون على الورق و لكن المفاجآت لا يمكن استبعادها من لعبة كرة القدم لذا فقد حذر دونجا لاعبيه من التهاون و التساهل أمام الخصم و قد صرح دونجا بأن المنتخب البرازيلي ليس مطالباً بإحراز أهداف كثير قدر ما هو مكالب بتحقيق الفوز و هو الشيء الأهم للحصول على النقطة الرابعة و الاقتراب من التأهل لدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا في الولايات المتحدة الأمريكية .يلاشوت مشاهدة بث مباشر مباراة البرازيل وهايتي في كوبا أمريكا الخميس 9-6-2016 جودة عالية رابط لايف اون لاين.

هذا و يقع المنتخب البرازيلي في المجموعة الثانية و التي تضم لجواره كلاً من دول بيرو المتصدرة و الاكوادور و هاييتي و يقع المنتخب البرازيلي في المركز الثاني رفقة منتخب الاكوادور اللذان التقيا في لقاء الجولة الأولى من المجموعة الثانية و الذي انتهى بالتعادل السلبي بين البلدين دون أهداف أما بيرو فقد تغلبت على هاييتي بهدف نظيف و تتربع في الصدارة و يكفيها الفوز على الاكوادور في لقاء اليوم لضمان التأهل لربع نهائي بطولة كوبا أمريكا بالولايات المتحدة الأمريكية .

هذا و يضم منتخب البرازيل عددا كبيراً من النجوم بدءً من دانييل ألفيس لاعب فريق برشلونة و لوكاس مورا و فيليب كوتينيو و كاسميرو و فيليبي لويس و هالك بينما يغيب عن المنتخب الساحر نيمار دا سيلفا بسبب الاتفاق بين برشلونة و الاتحاد البرازيلي للعبة فإن اللاعب سوف يشارك في الاولمبياد فقط و لن يشارك في كوبا أمريكا ما يمثل بالطبع نقطة سلبية للمنتخب البرازيلي و التي قد تعد حافز للاعبين الحاللين في القائمة لإثبات الذات و الفوز بالبطولة بدون اللاعب الأول في البرازيل نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة .يلاشوت مشاهدة بث مباشر مباراة البرازيل وهايتي في كوبا أمريكا الخميس 9-6-2016 جودة عالية رابط لايف اون لاين.

دونجا : الفوز يكفينا أمام هايتي – يلاشوت مشاهدة بث مباشر مباراة البرازيل وهايتي في كوبا أمريكا الخميس 9-6-2016 جودة عالية رابط لايف اون لاين.

خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة البرازيل و هايتي في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا ، صرح كارلوس دونجا المدير الفني لمنتخب السامبا صرح بأن البرازيل ليست مطالبة بتحقيق عدد أهداف كبير أمام الخصم ” المتواضع ” هايتي و إنما الأهم هو الفوز لحصد النقطة الرابعة التي تسهل الأمور في الجولة الثالثة و لا تجعل البرازيل تدخل في الحسابات المعقدة .يلاشوت مشاهدة بث مباشر مباراة البرازيل وهايتي في كوبا أمريكا الخميس 9-6-2016 جودة عالية رابط لايف اون لاين.

و قال دونجا خلال تصريحاته ” علينا أن نحترم المنافس و البحث عن الفوز هو الأهم و بعد ذلك نرى ما سيحدث، و لكن البرازيل يجب أن تفوز دائماً و لا شك في ذلك “.

و أضاف المدرب البرازيلي قائلا: “طريقة لعبنا في اللقاء الأول كانت تحمل بعض الجوانب الإيجابية ، بالإضافة إلى بعض الجوانب التي تحتاج إلى تطوير و لكننا تمكنا من الاستحواذ بنسبة 90 بالمئة و هذا كان أمراً إيجابياً و لكننا أيضاً ارتكبنا أخطاء قليلة “.

و اختتم دونجا تصريحاته قائلاً : “رغم أننا لم نتمكن من التدرب كثيراً قبل اللقاء و رغم الإرهاق الذي يظهر عقب نهاية الموسم إلا أننا نقوم بعمل جيد و نثق في قدرات الفريق و بالطبع الفريق سيتطور إلى الأفضل خلال منافسات البطولة”.

يذكر أن البرازيل قد تعادلت سلبياً أمام الاكوادور في لقاء الافتتاح في الجولة الأولى في المجموعة الثانية من بطولة كوبا أمريكا و تصدرت بيرو بعد تغلبها على هايتي بهدف نظيف .

هذا و بالاضافة إلى جانب نتيجة الفوز التي بات المنتخب البرازيلي مطالباً بتحقيقها و لا نتيجة غيرها فإن المنتخب البرازيلي أيضاً لا زال مطالباً بتقديم صورة طيبة من خلال الأداء و الذهاب بعيداً في المسابقة لا سيما بعد الأداء الضعيف الذي قدمه المنتخب البرازيلي في لقاء الافتتاح في المجموعة الثانية بالاضافة إلى أن أي نتيجة غير الفوز سوف تدخل المنتخب في دوامة حسابات الجولة الأخيرة من دور المجموعات التي قد تقسو على المنتخب البرازيلي و تطيح به خارج البطولة مبكراً من دور المجموعات .

بطاقة مباراة البرازيل و هاييتي اليوم في كوبا أمريكا – يلاشوت مشاهدة بث مباشر مباراة البرازيل وهايتي في كوبا أمريكا الخميس 9-6-2016 جودة عالية رابط لايف اون لاين.

  • طرفي اللقاء : البرازيل و هاييتي .
  • المناسبة : الجولة الثانية من دور المجموعات في المجموعة الثانية من بطولة كوبا أمريكا بالولايات المتحدة الأمريكية .
  • تاريخ اللقاء : الخميس الموافق التاسع من يونيو لعام 2016
  • التوقيت : في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت تونس و الجزائر الساعة الواحدة و النصف صباحاً بتوقيت القاهرة الساعة الثانية و النصف صباحاً بتوقيت مكة المكرمة و القدس و الدوحة و صنعاء و بغداد الساعة الثالثة و النصف صباحاً بتوقيت الامارات العربية المتحدة .
  • حكم اللقاء : الحكم الأمريكي الدولي مارك جيجير ( اثنين و أربعين عاماً ) .
  • ملعب اللقاء : فلوريدا سيتريوس باول – أورلاندو .
  • القناة الناقلة : Bein Max 2 HD – Bein Max 3 HD EN – Bein Max 4 HD FR .
  • معلق اللقاء : علي محمد علي .

 

هذا و سوف يتم نشر روابط المباراة قبل أكثر من ساعتين عن بدء اللقاء لمن يرغب في مشاهدة الاستوديو التحليلي و التعرف على تفاصيل تحليل اللقاء .

هذا كما يمكنكم أيضاً مشاهدة أي لقاء تريدونه مباشرةً أون لاين بدون أي اعلانات أو تقطيع فقط من خلال البحث في جوجل عن طريق استخدام عبارة ” مشاهدة مباراة بث مباشر ( و قم بادخال طرفي اللقاء ) – مصر 365 ” و سوف تظهر لك في النتائج مقالات و روابط مشاهدة اللقاء أون لاين بروابط تخدم الجوال و كذلك روابط اليوتيوب و أيضاً روابط لسرعات النت البطيئة و المتوسطة فتابعونا و نتمنى لكم مشاهدة ممتعة .