باولو “البديل” يخطف نقطة ثمينة لسموحة من فم الاسماعيلي

استطاع فريق سموحة أن يحول تأخره أمام الاسماعيلي إلى تعادل بثلاثة أهداف لكل فريق ليحصد به النقطة الثامنة و الأربعين ليظل في المركز الرابع من الدوري الممتاز و ذلك خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب الاسكندرية .

استطاع الاسماعيلي التسجيل مبكراً في الدقيقة السادسة عشر عن طريق اللاعب حسام حسن و عادل بناهيني النتيجة في الدقيقة الثالثة و العشرين و انتهى الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

خلال الشوط الثاني بلغت المتعة و الإثارة ذروتها حيث استطاع الاسماعيلي أن يحرز هدفين متتاليين عن طريق كل من طه عادل في الدقيقة الستين و كريم بامبو في الدقيقة الثامنة و السبعين و لكن بعد نزول البديل باولو أحرز هدفين في الدقيقة الثمانين من ركلة جزاء و الدقيقة الثالثة و التسعين ليحصد نقطة ثمينة لسموحة من الاسماعيلي .

و بهذا يحافظ سموحة على المركز الرابع برصيد ثمانية و أربعين نقطة متقدماً عن الاسماعيلي صاحب المركز الخامس بفارق نقطة واحدة فقط و يسعى الفريقان رفقة الداخلية و المصري لمزاحمة وادي دجلة صاحب المركز الثالث برصيد واحد و خمسين نقطة و يسعى كل من هذه الفرق لاقتناص المركز الثالث المؤهل لكأس الاتحاد الأفريقي “الكونفيدرالية”.