أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة الاهلي والداخلية 2-0 في الجولة 31 من الدوري المصري

من خلال هذه الفقرة نقدم لكم موقف فريقي اللقاء اليوم النادي الأهلي و نادي الداخلية الرياضي في الدوري الممتاز بعد انتهاء ثلاثين جولة بالتمام و الكمال قبل فترة التوقف المحلي بسبب مباراة المنتخب المصري الأول أمام تنزانيا و التي انتهت بفوز مصر بهدفين نظيفين للفرعون المصري محمد صلاح هداف نادي روما هذا الموسم .
لعب النادي الأهلي حتى هذا اللقاء لعب تسعة و عشرين مباراة فاز خلالهم في واحد و عشرين لقاء كان آخرهم في لقاء المقاولين العرب في آخر لقاء قبل التوقف و تعادل في خمس مباريات و خسر في ثلاث كانوا أمام مصر المقاصة و سموحة في الدور الأول و أمام وادي دجلة في الدور الثاني .
يمتلك النادي الأهلي أقوى خط هجوم و دفاع في الدوري المصري حيث أحرز لاعبو الأهلي ثمانية و خمسين هدفاً و استقبلت شباكهن تسعة عشر هدف فقط خلال تسعة و عشرين لقاء و يملك الأهلي في رصيده ثمانية و ستين نقطة في صدارة ترتيب فرق الدوري الممتاز متقدماً على أقرب ملاحقيه نادي الزمالك بفارق خمس نقاط مع لقاء أقل من لقائات الزمالك .
و يعد مؤمن زكريا هداف الفريق في الدوري الممتاز حتى هذه اللحظة حيث أحرز مع الأهلي اثنا عشر هدفاً و يليه عبدالله السعيد برصيد أحد عشر هدفاً و يليه الجابوني ماليك ايفونا عشرة أهداف .
و يسعى النادي الأهلي من خلال لقاء اليوم يسعى لاقتناص الثلاث نقاط ليعيد الفارق بينه و بين الزمالك إلى ثمانية نقاط مرة أخرى قبل أن يلتقي الزمالك أمام اتحاد الشرطة الرياضي يوم السبت المقبل في الجولة الحادية و الثلاثين و يسعى الأهلي لحسم اللقب مبكراً ليتفرغ للبطولة الأفريقية و دور المجموعات الذي سوف يبدؤه بلقاء زيسكو الزامبي بعد أسبوع من الآن في زامبيا .
على الجانب الآخر فإن نادي الداخلية لعب حتى الآن ثلاثين لقاءً فاز في أحد عشر و تعادل في مثلهم و خسر في ثمانية لقائات و يملك في رصيده أربعة و أربعين نقطة في المركز السابع و يسعى لاقتناص الثلاث نقاط اليوم من النادي الأهلي ليقترب من المربع الذهبي ليضمن المشاركة في بطولة قارية الموسم المقبل لا سيما أن الفارق بينه و بين سموحة صاحب المركز الرابع هو ثلاث نقاط فقط .
أحرز فريق الداخلية واحد و ثلاثين هدفاً بينما استقبلت شباك الفريق تسعة و عشرين هدف .
أعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي اليوم بقيادة الهولندي مارتن يول أعلن عن قائمة الفريق التي سوف تخوض لقاء الداخلية اليوم في الجولة الحادية و الثلاثين من الدوري المصري الممتاز و ضمت القائمة واحد و عشرين لاعباً و تم اسبتعاد كل من عمرو جمال و أحمد الشيخ لأسباب فنية و أحمد حجازي بسبب الاصابة باجهاد في العضلة الخلفية و مؤمن زكريا بسبب اصابة أثناء التدريبات .
أما عن قائمة الفريق فجائت كالتالي :
حراسة المرمى : شريف إكرامي و أحمد عادل عبدالمنعم و مسعد عوض .
خط الدفاع : أحمد فتحي و محمد هاني و رامبي ربيعة و سعد سمير و محمد نجيب و صبري رحيل و حسين السيد.
خط الوسط : حسام غالي و حسام عاشور و صالح جمعة و عمرو السولية و عبدالله السعيد و رمضان صبحي و وليد سليمان .
خط الهجوم : ماليك ايفونا و جون انطوي و عماد متعب .

الأهلي يرفض معسكر الاسكندرية و لا عقوبة على ايفونا 

أعلن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أعن عن رفض الجهاز الفني للفريق بقيادة الهولندي مارتن يول أعلن عن رفضه لإقامة معسكر في مدينة الاسكندرية عقب لقاء الداخلية و ذلك حتى خوض لقاء المصري البورسعيدي يوم الاثنين المقبل .
هذا و أعلن عبدالحفيظ في تصريحات صحفية أن الفترة بين اللقائين هي أربعة أيام و هي فرة كافية للعودة إلى القاهرو و يتناول اللاعبون الافطار مع أسرهم و ذلك قبل خوض لقاء زيسكو الزامبي في بطولة دوري أبطال أفريقيا .
أما عن السفر إلى زامبيا لخوض لقاء الجولة الأولى من دور المجموعات فأكد عبدالحفيظ على أن الفريق سوف يسطحب الشيف الخاص بالنادي محمد الدالي و ذلك لأن موعد وجبات الفندق الذي سوف يقيم فيه الفريق تخالف أوقات الإفطار و السحور للاعبين لذا وجب اصطحاب شيف خاص للفريق .

بطاقة مباراة الأهلي و الداخلية اليوم في الدوري الممتاز 

طرفي اللقاء : الأهلي و الداخلية
المناسبة : الجولة الحادية و الثلاثين من الدوري المصري الممتاز لموسم 2015-2016 .
تاريخ اللقاء : الخميس الموافق 9 يونيو 2016 .
ملعب اللقاء : ملعب الجيش ببرج العرب – الاسكندرية .
نتيجة لقاء الذهاب : التعادل الايجابي 1-1

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى