ملخص و اهداف مباراة الاوروجواي وفنزويلا 0-1في كوبا أمريكا الجمعة 10-6-2016 شاشة كاملة جودة عالية يوتيوب

تمكنت فنزويلا من خطف ثلاث نقاط من منتخب الاوروجواي لتحصد بذلك الفوز الثاني لها في المجموعة الثالثة و تتأهل رسمياً إلى دور ربع النهائي من البطولة لتصبح مباراة الجولة الثالثة تنافساً بينها و بين المكسيك على خطف صدارة المجموعة في المباراة التي سوف تجمعهما الأسبوع المقبل . من خلال فقرة بث مباشر و التي نغطي من خلالها أقوى و أهم مباريات البطولات العربية و العالمية و القارية و نقدم لكم أقوى الديربيات في جميع الدوريات نقدم لكم في هذا المقال في ظل التغطية المستمرة لبطولة كوبا أمريكا نقدم لكم مباراة الاوروجواي و فنزويلا في الجولة الثانية من دور المجموعات من المجموعة الثالثة من بطولة كوبا أمريكا و التي يلتقي فيها منتخب الاوروجواي مع نظيره الفنزويلي و التي يسعها من خلالها منتخب الاوروجواي من محو آثار الهزيمة القاسية التي تعرض لها المنتخب في أولى لقائاته في البطولة أمام منتخب المكسيك و يسعى لاقتناص الثلاثة نقاط من أمام فنزويلا صاحبة المركز الثاني في المجموعة و يسعى الاوروجواي لحصد أول ثلاث نقاط ليقترب من التأهل لدور ربع النهائي و أي نتيجة سوى الفوز هي مرفوضة للجماهير و اللاعبين التي تمني النفس بالذهاب بعيداً في المسابقة في ظل وجود عدد من النجوم أبرزهم لويس سواريز هداف البطولات الأوروبية هذا الموسم و نجم نادي برشلونة و ايدنسون كافاني لاعب فريق باريس سان جيرمان و غيرهم من اللاعبين .يلاشوت مشاهدة بث مباشر مباراة الاوروجواي وفنزويلا في كوبا أمريكا الجمعة 10-6-2016 رابط لايف اون لاين يوتيوب.

و في حال تحقيق التعادل فإن منتخب فنزويلا سوف يحصد النقطة الرابعة و تتبقى له مباراة أمام المكسيك التي سوف تلتقي اليوم أمام منتخب جامايكا و التي تبدو على الورق مباراة سهلة و مضمونة لمنتخب المكسيك الذي في حال تحقيقه الفوز اليوم يكون بذلك حقق الفوز الثاني و ضمن التأهل رسمياً لدور ربع النهائي من البطولة أما في حال خسارة المنتخب الأوروجوياني فإن منتخب فنزويلا يكون قد ضمن التأهل رسمياً لربع نهائي بطولة كوبا أمريكا و يودع منتخب الأوروجواي البطولة مبكراً من دور المجموعات في صدمة للجماهير التي كانت تضع أملاً في الذهاب أقصى ما يمكن في البطولة . يلاشوت مشاهدة بث مباشر مباراة الاوروجواي وفنزويلا في كوبا أمريكا الجمعة 10-6-2016 رابط لايف اون لاين يوتيوب.

تاباريز يستبعد لويس سواريز من مباراة فنزويلا – يلاشوت مشاهدة بث مباشر مباراة الاوروجواي وفنزويلا في كوبا أمريكا الجمعة 10-6-2016 رابط لايف اون لاين يوتيوب.

استبعد أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب الأوروجواي استبعد المهاجم الأوروجوياني هداف فريق برشلونة لويس سواريز من مباراة المنتخب الأوروجوياني أمام فنزويلا اليوم في ثاني مواجهات المنتخب الأوروجوياني في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها المنتخب الاوروجواياني لا سيما بعد الخسارة في لقاء افتتاح المجموعة الثالثة أمام المكسيك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ما يجعل الاوروجواي على شفا الخروج من البطولة مبكراً في حال لم تستطع تحقيق الفوز اليوم أمام فنزويلا .

و خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الاوروجواي و فنزويلا أعرب تاباريز عن أسفه الشديد لاستبعاد سواريز من المباراة مؤكداً أن أهمية سواريز بالنسبة للمنتخب الأورجوياني أفضل من أهمية ميسي للمنتخب الأرجنتيني و الأرقام تثبت ذلك خاصةً أن الاوروجواي لا تملك البديل الجيد الذي يستطيع أن يحل محل لاعب بحجم و قيمة لويس سواريز .

و قال تاباريز أن لا أحد يمكنه أن يخاطر بالدفع بلويس سواريز خاصةً بعد سبعة عشر يوماً فقط من إصابته في لقاء برشلونة أمام اشبيلية في نهائي كأس ملك اسبانيا بعد الاصابة التي تعرض لها في عضلة الفخذ و التي غادر بسببها المباراة في اللقاء الذي حسمه برشلونة لصالحه بالفوز بهدفين نظيفين في نهائي الكأس ليحافظ على اللقب .

أما عن المباراة فأكد تاباريز أن اللاعبين على قدر كبير بالمسؤلية و يجب على الجميع نسيان مباراة المكسيك الماضية و الخسارة التي مني بها الفريق و يجب التركيز في لقاء فنزويلا القادم و تحقيق الفوز حتى ينعش آمال المنتخب في التأهل لدور ربع النهائي من البطولة .

الأوروجواي تدخل اللقاء بشعار لا بديل سوى الفوز – يلاشوت مشاهدة بث مباشر مباراة الاوروجواي وفنزويلا في كوبا أمريكا الجمعة 10-6-2016 رابط لايف اون لاين يوتيوب .

بعد السقوط المفاجئ في لقاء الافتتاح أمام منتخب المكسيك بثلاثة أهداف مقابل هدف يسعى المنتخب الأوروجوياني لتصحيح المسار و الخروج من كبوة الخسارة الأولى و انعاش الآمال في التأهل بتحقيق الفوز على المنتخب الفنزويلي اليوم في اللقاء الثاني من دور المجموعات من المجموعة الثالثة من بطولة كوبا أمريكا و التي تمني الجماهير النفس فيها بالتأهل و الفوز باللقب و لم لا .

و أعرب عدد كبير من اللاعبين عن عدم رضاهم عن الخسارة في اللقاء الأول أمام المكسيك و يمنون النفس بالفوز أمام فنزويلا .

هذا و قد صرح اللاعب ألفارو جونزاليس لاعب خط وسط الأوروجواي قائلاً : “اعتدنا على هذه المواقف. فنحن نُظهر خلالها مدى خبرة لاعبي الفريق ، و أننا نستطيع اللعب تحت أي من هذه الضغوط الشديدة و المنتخب مر بمثل هذه الظروف من قبل و نجح في تخطيها .
هذا و من المتوقع أن يدفع تاباريز المدير الفني للمنتخب الأوروجواي أن يدفع بجونزاليس في اللقاء كأساسياً و ذلك بعد طرد اللاعب ماتياس فيسينو أمام المكسيك ما يجعله يغيب عن لقاء اليوم .

بطاقة مباراة الأوروجواي و فنزويلا في لقاء اليوم – يلاشوت مشاهدة بث مباشر مباراة الاوروجواي وفنزويلا في كوبا أمريكا الجمعة 10-6-2016 رابط لايف اون لاين يوتيوب .

طرفي اللقاء : الاوروجواي و فنزويلا

المناسبة : الجولة الثانية من دور المجموعات في المجموعة الثالثة من بطولة كوبا أمريكا بالولايات المتحدة الأمريكية .

تاريخ اللقاء : الجمعة 10-6-2016

توقيت اللقاء : الساعة الواحدة و النصف صباحاً بتوقيت القاهرة الساعة الثانية و النصف صباحاً بتوقيت مكة المكرمة الساعة الثالثة و النصف صباحاً بتوقيت أبوظبي .

ملعب اللقاء : ملعب لينكولن فايناتسيال فيلد.

حكم اللقاء : باتريسو هيرنان لوستو.

القناة الناقلة : Bein Max 2 HD.

معلق اللقاء : فهد العتيبي .