أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة الاوروجواي وفنزويلا 0-1في كوبا أمريكا الجمعة 10-6-2016

استبعد أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب الأوروجواي استبعد المهاجم الأوروجوياني هداف فريق برشلونة لويس سواريز من مباراة المنتخب الأوروجوياني أمام فنزويلا اليوم في ثاني مواجهات المنتخب الأوروجوياني في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها المنتخب الاوروجواياني لا سيما بعد الخسارة في لقاء افتتاح المجموعة الثالثة أمام المكسيك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ما يجعل الاوروجواي على شفا الخروج من البطولة مبكراً في حال لم تستطع تحقيق الفوز اليوم أمام فنزويلا .
و خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الاوروجواي و فنزويلا أعرب تاباريز عن أسفه الشديد لاستبعاد سواريز من المباراة مؤكداً أن أهمية سواريز بالنسبة للمنتخب الأورجوياني أفضل من أهمية ميسي للمنتخب الأرجنتيني و الأرقام تثبت ذلك خاصةً أن الاوروجواي لا تملك البديل الجيد الذي يستطيع أن يحل محل لاعب بحجم و قيمة لويس سواريز .
و قال تاباريز أن لا أحد يمكنه أن يخاطر بالدفع بلويس سواريز خاصةً بعد سبعة عشر يوماً فقط من إصابته في لقاء برشلونة أمام اشبيلية في نهائي كأس ملك اسبانيا بعد الاصابة التي تعرض لها في عضلة الفخذ و التي غادر بسببها المباراة في اللقاء الذي حسمه برشلونة لصالحه بالفوز بهدفين نظيفين في نهائي الكأس ليحافظ على اللقب .
أما عن المباراة فأكد تاباريز أن اللاعبين على قدر كبير بالمسؤلية و يجب على الجميع نسيان مباراة المكسيك الماضية و الخسارة التي مني بها الفريق و يجب التركيز في لقاء فنزويلا القادم و تحقيق الفوز حتى ينعش آمال المنتخب في التأهل لدور ربع النهائي من البطولة .
طرفي اللقاء : الاوروجواي و فنزويلا
المناسبة : الجولة الثانية من دور المجموعات في المجموعة الثالثة من بطولة كوبا أمريكا بالولايات المتحدة الأمريكية .
تاريخ اللقاء : الجمعة 10-6-2016
توقيت اللقاء : الساعة الواحدة و النصف صباحاً بتوقيت القاهرة الساعة الثانية و النصف صباحاً بتوقيت مكة المكرمة الساعة الثالثة و النصف صباحاً بتوقيت أبوظبي .
ملعب اللقاء : ملعب لينكولن فايناتسيال فيلد.
حكم اللقاء : باتريسو هيرنان لوستو.
القناة الناقلة : Bein Max 2 HD.
معلق اللقاء : فهد العتيبي .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى