أخبار الرياضة

موعد مباريات يورو فرنسا 2016 في كل المجموعات بطولة كأس الأمم الأوروبية

تنطلق اليوم الجمعة العاشر من يونيو تنطلق أولى مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية ” اليورو ” و التي تقام هذا العام في الأراضي الفرنسية و تبدأ البطولة بلقاء الافتتاح في العاصمة باريس اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة حيث يقام لقاء الافتتاح بين المنتخب الفرنسي صاحب الأرض و الجمهور أمام المنتخب الروماني في لقاء الافتتاح في المجموعة الأولى و نقدم لكم في هذا المقال بياناً مفصلاً بمواعيد مباريات الجولة الأولى في جميع المجموعات في بطولة يورو فرنسا 2016 .
الجمعة 10 يونيو : لقاء الافتتاح بين المنتخب الفرنسي و المنتخب الروماني في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.
السبت 11 يونيو : تقام يوم السبت ثلاثة مباريات تبدأ أول اللقائات في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة و تجمع بين سويسرا و ألبانيا و ثاني اللقائات بين ويلز و سلوفاكيا في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة و ختام لقائات السبت بين انجلترا و روسيا في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة .
الأحد 12 يونيو : تقام يوم الأحد ثلاثة مباريات تنطلق صافرة أول لقاء في تمام الثالثة عصراً بين المنتخب التركي و المنتخب الكرواتي و في ثاني اللقائات تقام مباراة بولندا مع أيرلندا الشمالية و في ختام لقائات الاثنين تصطدم أوكرانيا بألمانيا في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة .
الاثنين 13 يونيو : تقام يوم الاثنين ثلاثة مباريات أولاهما بين المنتخب الاسباني حامل اللقب و منتخب التشيك و في السادسة مساءاً يلتقي المنتخب السويدي مع منتخب أيرلندا و في ختام لقائات الاثنين يلتقي منتخب ايطاليا مع منتخب التشيك .
الثلاثاء 14 يونيو : تقام يوم الثلاثاء مبارتان فقط حيث يلتقي منتخب النمسا مع المجر في السادسة مساءً و يلتقي منتخب البرتغال مع منتخب أيسلندا في التاسعة مساءً .
 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى