عبدالحفيظ: الحكام يعرضون أنفسهم لضغوط في مباريات الأهلي دون مبرر

صرح الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي صرح عن رضاه التام بأداء اللاعبين في لقاء الداخلية و الذي حسمه المارد الأحمر لصالح بهدفين دون رد في الجولة الحادية و الثلاثين من الدوري الممتاز .

هذا و أكد عبدالحفيظ على أن اللاعبين كانوا جيدين خلال شوطي المباراة و كانوا مصرين على تحقيق الفوز و خاصةً مع دخول الأهلي مرحلة حسم اللقب .

أما تعليقه على حكم اللقاء فأشار عبدالحفيظ إلى أن حكام مباريات الأهلي دائماً ما يعرضون أنفسهم لضغوط و ارتباك دون أي مبرر و الأهلي لم تحتسب له ركلة جزاء بعد عرقلة عبدالله السعيد الواضحة و التي خرج بعدها للاصابة بشرخ في عظمة الترقوة و نقل على إثرها إلى المستشفى في ركلة جزاء واضحة بنسبة 100 % للجميع لم يحتسبها حكم اللقاء .

و أشار عبدالحفيظ إلى أنه بالرغم من اقتراب الأهلي من حسم اللقب إلا أن البطولة لازالت في الملعب و يجب التركيز في كل لقاء قادم حتى يتم حسم اللقب لصالح الأهلي بشكل رسمي لذا فإن اللاعبين لا زالوا مطالبين بالقتال و الاستماتة على كل نقطة حتى يتم حسم اللقب بشكل رسمي .

يذكر أن النادي الأهلي أصبح على بعد خمسة نقاط فقط من التتويج بالبطولة و سوف يلتقي الاثنين المقبل أمام المصري البورسعيدي و سلتقي بعدها أمام الاسماعيلي في الرابع و العشرين من الشهر الجاري .