أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة الارجنتين وبنما 5-0 في كوبا أمريكا السبت 11-6-2016

أكد تاتا مارتينو المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني أكد على تمسكه باللاعب ليونيل ميسي كقائداً لمنتخب التانجو و ذلك رغم الانتقادات التي وجهت له من قبل الأسطورة الأرجنتينية السابقة دييجو أرماندو مارادونا .
و وفقاً لصحيفة سبورت الكتالونية و التي نشرت حواراً دار بين أسطورتي كرة القدم مارادونا و بيليه و الذي قال خلاله مارادونا لبيليه بأن ميسي لا يملك شخصية قائد المنتخب الأرجنتيني و لا يستطيع حمل شارة قيادة منتخب التانجو .
و خلال المؤتمر الصحفي للقاء الأرجنتين و بنما تجنب تاتا مارتينو الرد على أي من هذه الانتقادات التي وجهت لليونيل ميسي من قبل مارادونا و بيليه و لكنه أكد على أهمية كل من خافيير ماسكيرانو و ليونيل ميسي مع المنتخب الأرجنتيني .
و صرح مارتينو بأن خافيير ماسكيرانو كان يملك تأثيراً و سيطرة على اللاعبين أكثر من ميسي و لكن ميسي يملك سيطرة و تحكم على الكرة .
يذكر أن ليونيل ميسي حمل شارة قيادة المنتخب الأرجنتيني للمرة الأولى في تاريخه في عام 2010 تحت قيادة دييجو أرماندو مارادونا حين كان قائداً للجهاز الفني للمنتخب الأرجنتيني و ذلك في كأس العالم بجنوب أفريقيا عام 2010 و كان أمام منتخب اليونان و في عهد سابيلا تم اجراء تعديل شارة القيادة ليتولى أمرها ليونيل ميسي بموافقة و تحفيز من ماسكيرانو نفسه .
و الجدير بالذكر أن ليونيل ميسي كان قد غاب عن مباراة الجولة الأولى امام تشيلي بسبب الاصابة و حمل شارة القيادة اللاعب خافيير ماسكيرانو و فازت الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف .
طرفي اللقاء : منتخب الأرجنتين و منتخب بنما
المناسبة : لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات في المجموعة الرابعة من بطولة كوبا أمريكا بالولايات المتحدة.
تاريخ اللقاء : السبت الموافق 11-6-2016.
توقيت اللقاء : الساعة الواحدة و النصف صباحاً بتوقيت جرينتش الساعة الثانية و النصف صباحاً بتوقيت تونس و الجزائر الساعة الثالثة و النصف صباحاً بتوقيت القاهرة الساعة الرابعة و النصف صباحاً بتوقيت مكة المكرمة و القدس و الدوحة و بغداد و صنعاء الساعة الخامسة و النصف صباحاً بتوقيت أبوظبي.
ملعب اللقاء : ملعب سولجر فيلد .
درجة الحرارة : تسعة و عشرين درجة مئوية .
حكم اللقاء :  جويل أنتونيو أجويلار شيكاس .
القناة الناقلة للقاء : Bein Max 2 HD .
معلق اللقاء : علي محمد علي .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى